اخبار السعودية اليوم : مجلس أمناء الندوة العالمية يعقد اجتماعه الثالث

اخبار السعودية اليوم : مجلس أمناء الندوة العالمية يعقد اجتماعه الثالث
اخبار السعودية اليوم : مجلس أمناء الندوة العالمية يعقد اجتماعه الثالث

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر اخبار السعودية اليوم : مجلس أمناء الندوة العالمية يعقد اجتماعه الثالث

وهيب الوهيبي - الرياض:

عقد مجلس أمناء الندوة العالمية للشباب الإسلامي لقاءه الثالث في دورته (13) (عن بعد) بمشاركة (22) عضواً يمثِّلون جميع قارات العالم بمقر الندوة في الرياض.

رأس الاجتماع الأمين العام للندوة العالمية د. صالح الوهيبي واستهل الاجتماع باستعراض تقرير الأمانة العامة للفترة الماضية. كما ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله من بينها تقرير لجنة العضوية في الندوة عن تجديد ومنح العضوية للجمعيات والمنظمات العالمية، وتقرير اللجنة التحضيرية لمؤتمر الندوة الرابع عشر القادم، وتطرق الاجتماع أيضاً للتعديلات والتحديثات الأخيرة على لوائح وأنظمة الندوة وإطلاق الهوية البصرية والشعار الجديد للندوة.

ونوَّه د. الوهيبي بما تقوم به المملكة من دعم كبير للعمل الإنساني محلياً ودولياً ومساندتها للجهود الخيرية ومساعدة المتضررين من الكوارث والأزمات في شتى مناطق العالم، مما كان له الأثر الفاعل لدى العديد من المجتمعات المحتاجة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : مجلس أمناء الندوة العالمية يعقد اجتماعه الثالث او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -الجزيرة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى الميزانية السعودية - جدل في مصر .. مدينة الإسكندرية قد تختفي "أيعقل؟!"