اخبار الرياضة المصرية أمير توفيق: التعاقد مع أفشة أصعب صفقة قابلتني في الأهلي

اخبار الرياضة المصرية أمير توفيق: التعاقد مع أفشة أصعب صفقة قابلتني في الأهلي
اخبار الرياضة المصرية أمير توفيق: التعاقد مع أفشة أصعب صفقة قابلتني في الأهلي

اخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية أمير توفيق: التعاقد مع أفشة أصعب صفقة قابلتني في الأهلي مصدر الخبر - الرياضة المصرية -فى الجول مع تفاصيل الخبر أمير توفيق: التعاقد مع أفشة أصعب صفقة قابلتني في الأهلي :

اخبار الرياضة المصرية اليوم كشف أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق في الأهلي عن أصعب الصفقات التي واجهته خلال فترة عمله مع القلعة الحمراء.

وقال توفيق عبر قناة الأهلي: "أصعب صفقة واجهتني كانت التعاقد مع محمد مجدي أفشة من بيراميدز".

وأضاف "كذلك التعاقد مع أليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو".

وواصل "بينما أسهل الصفقات كانت التعاقد مع بدر بانون وكهربا".

وأكمل "كنا نتابع كريم فؤاد لمدة موسم ونصف قبل التعاقد معه، كذلك الأهلي كان يتابع بيرسي تاو من قبل ما يطلب موسيماني التعاقد معه".

وأتم تصريحاته "هدفنا أن يقل عدد الصفقات التي يبرمها النادي في كل فترة انتقالات، بدلا من التعاقد كل فترة مع 5 لاعبين أو 4".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة المصرية أمير توفيق: التعاقد مع أفشة أصعب صفقة قابلتني في الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الرياضة المصرية -فى الجول كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات " بث مباشر للاحتفال الرسمي بعيد الاتحاد الخمسين "