اخبار الرياضة المصرية خالد عبد القادر يعتذر عن عدم خوض انتخابات الأهلي ويكشف السبب

اخبار الرياضة المصرية خالد عبد القادر يعتذر عن عدم خوض انتخابات الأهلي ويكشف السبب
اخبار الرياضة المصرية خالد عبد القادر يعتذر عن عدم خوض انتخابات الأهلي ويكشف السبب

اخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية خالد عبد القادر يعتذر عن عدم خوض انتخابات الأهلي ويكشف السبب مصدر الخبر - الرياضة المصرية -فى الجول مع تفاصيل الخبر خالد عبد القادر يعتذر عن عدم خوض انتخابات الأهلي ويكشف السبب :

اخبار الرياضة المصرية اليوم اعتذر خالد عبد القادر المرشح لعضوية مجلس إدارة الأهلي عن عدم خوضه سباق الانتخابات رسميا اليوم الثلاثاء.

وأشار عبد القادر الذي كان مرشحا ضمن قائمة محمود الخطيب إلى أنه كان يريد خدمة الأهلي، لكنه وجد أن المرشحين للعضوية فوق السن هم ثمانية وأن المطلوب وفقا للائحة هو سبعة فقط.

لذا وبناء عليه قرر الاعتذار عن عدم خوض الانتخابات لرفع الحرج عن الجميع ودعم الصف خلف الخطيب وقائمته كاملة.

وأكد خالد عبد القادر أنه تواصل مع الخطيب وأبلغه اعتذاره ووضع نفسه تحت أمر النادي في أي وقت.

وأشار إلى أن الخطيب تمسك باستمراره لكنه يرى أن خدمة الأهلي لا تحتاج إلى منصب متمنيا الوفيق لزملائه.

وفي السياق ذاته وجه الخطيب الشكر لخالد عبد القادر ووصفه بأحد أبناء الأهلي الأوفياء وأن عدم ترشحه لا يعني ابتعاده عن النادي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة المصرية خالد عبد القادر يعتذر عن عدم خوض انتخابات الأهلي ويكشف السبب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الرياضة المصرية -فى الجول كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات " بث مباشر للاحتفال الرسمي بعيد الاتحاد الخمسين "