اخبار الرياضة التعادل السلبى يحسم شوط مارسيليا ضد باريس سان جيرمان والفار يلغى هدفين

خبر عاجل اخبار الرياضة التعادل السلبى يحسم شوط مارسيليا ضد باريس سان جيرمان والفار يلغى هدفين مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر التعادل السلبى يحسم شوط مارسيليا ضد باريس سان جيرمان والفار يلغى هدفين :

تعادل فريقا مارسيليا ضد باريس سان جيرمان سلبيا خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب "فيلودروم"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 / 2022.

 

وشهدت فعاليات الشوط الأول إلغاء هدفين للفريقين، حيث نجح باريس سان جيرمان في الوصول إلى الهدف الأول في الدقيقة 14، بينما رد مارسيليا بهدف في الدقيقة 21 الا ان كليهما لم يحتسب بعد تدخل تقنية الفيديو "فار". 

 

وتواجد في التشكيل الرسمي للمباراة الثلاثي الهجومي الناري ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار داسيلفا في الخط الأمامي للفريق الباريسي في مباراة اليوم أمام مارسيليا.

 

ويدخل باريس سان جيرمان مواجهة الليلة، وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 27 نقطة، في حين يتواجد مارسيليا في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ولا تزال لديه مباراة ستقام أمام نيس.

 

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: "نافاس، حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز، فيراتي، دانيلو، دي ماريا، نيمار، ميسي، مبابي".

 

بينما جاء تشكيل مارسيليا كالتالي: "لوبيز - صليبا، كاليتا كار، لوان بيريس، رونجير، جيندوزي، كامارا، أندر، باييت، ليرولا، ميليك".

 

ويسعى باريس سان جيرمان بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي، فيما يرغب مارسيليا بقيادة المدري خورخي سامباولي إلى الخروج بافضل نتيجة.

 

ويعتمد باريس سان جيرمان في لقاء الليلة، على الثلاثي الهجومي الناري، ليونيل ميسي، وكيليان مبابي، والعائد من الإصابة، البرازيلي نيمار، الذي أكد بوتشيتينو عودته اليوم.

 

باريس سان جيرمان

 

ويسعى النجم ليونيل ميسي لتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وأشعلت جماهير مارسيليا الجواء قبل انطلاق مباراة باريس سان جيرمان المقرر انطلاقها.

 

وشهدت ساحة ملعب فيلودروم قيام الجماهير بإطلاق الشماريخ والألعاب النارية وسط حالة من الصخب قبل المباراة المرتقبة والتي دائماً ما تتسم بالأجواء المثيرة من قبل الجماهير.

 

ورصد الحساب الرسمي لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية الأجواء قبل المباراة وفق مراسليه الذين أكدوا أن هناك الكثير من الجماهير يهتفون ويضيئون السماء بالألعاب النارية والشماريخ قبل انطلاق اللقاء.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة التعادل السلبى يحسم شوط مارسيليا ضد باريس سان جيرمان والفار يلغى هدفين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة العالمية : بعد الاحتفال بالليلة الذهبية.. باريس سان جيرمان يتعادل سلبيا مع نيس