اخبار الرياضة مان يونايتد ضد ليفربول.. هندرسون: محمد صلاح مذهل وأتمنى استمراره لوقت طويل

خبر عاجل اخبار الرياضة مان يونايتد ضد ليفربول.. هندرسون: محمد صلاح مذهل وأتمنى استمراره لوقت طويل مصدر الخبر - اليوم السابع مع تفاصيل الخبر مان يونايتد ضد ليفربول.. هندرسون: محمد صلاح مذهل وأتمنى استمراره لوقت طويل :

أكد جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب مذهل، متمنيا أن يستمر بهذا المستوى لوقت طويل، وذلك بعد فوز الريدز على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال هندرسون، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أردنا اللعب بأسلوبنا وبشدتنا وكنا حاسمين جدًا أمام المرمى وهذا ما كان مهمًا".

وعن النجم محمد صلاح، قال هندرسون: "محمد صلاح لاعب مذهل، لا شيء يمكنني قوله عنه سوى أنه لاعب مميز وآمل أن يستمر هكذا لوقت طويل فهو إضافة كبيرة جدًا للفريق".

وأضاف: "كوناتي كان رائعًا جدًا اليوم وأنا سعيد له بالحفاظ على نظافة شباكه وتحقيق هذا الفوز على أولد ترافورد".

وتابع قائد ليفربول: "شعرنا بخيبة أمل من تلقي هدفين ضد أتليتكو لذا أردنا الحفاظ على نظافة الشباك اليوم ونجحنا بذلك، عودة الجماهير رائعة وكان شيئا مميزًا جدًا بوجود مشجعينا خلفنا في ملعب صعب كهذا".

وشهدت المباراة تألق غير عادي من محمد صلاح، الذي سجل 3 أهداف "هاتريك" وصنع هدف آخر، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي منفردا برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

كما نجح الفرعون المصري في الانفراد بقائمة هدافي اللاعبين الأفارقة في البريميرليج برصيد 107 أهداف بفارق 3 أهداف عن الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة مان يونايتد ضد ليفربول.. هندرسون: محمد صلاح مذهل وأتمنى استمراره لوقت طويل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اليوم السابع كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة العالمية : بعد الاحتفال بالليلة الذهبية.. باريس سان جيرمان يتعادل سلبيا مع نيس