اخبار الفن إليسا تكشف حقيقة ارتدائها درع واقى أثناء حفلتها بالعراق

اخبار الفن اخبار الفن إليسا تكشف حقيقة ارتدائها درع واقى أثناء حفلتها بالعراق مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر إليسا تكشف حقيقة ارتدائها درع واقى أثناء حفلتها بالعراق :

نفت المطربة اليسا ما تم تداوله فى الساعات القليلة الماضية عن ارتدائها لدرع واقى أثناء إحيائها حفلها الأول ببغداد فى العراق.

وأوضحت من خلال تدوينة لها عبر موقع التغريدات الققصيرة تويتر، قائلة: "زيارتي إلى بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني".

وتابعت قائلة: "ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية.. كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود.. بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة عيب".

وقد حرصت اليسا على توجيه كلمة للعراقيين فور صعودها على المسرح وقبل بدء الحفل، وأعربت خلالها عن تحقيق أمنيتها بالغناء فى العراق.

 

وتألقت إليسا بمجموعه كبير من أغانيها منها "سهرنا يا ليل، نسم علينا الهوى، لولا الملامة يا هوى، أخيرا قالها، كرهني، وغيرهم الكثير.

على جانب أخر، تحيى إليسا، حفلاً غنائيًا على مسرح أولمبيا في باريس يوم 6 نوفمبر، وتعد هذه المرة الثالثة لها، حيث كانت المرة الأولى في عام 2017 والمرة الثانية في عام 2019 وحققت حفلاتها وقتها نجاحًا كبيرًا. 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن إليسا تكشف حقيقة ارتدائها درع واقى أثناء حفلتها بالعراق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليوم حصريا | لو في الـ 30 من عمرك.. اتبعي نصائح الجمال هذه لتأخير الشيخوخة فى المستقبل