لوما استيل : النجمات يتألقن بمجوهرات فاخرة في الجونة

اخبار اليوم لوما استيل : النجمات يتألقن بمجوهرات فاخرة في الجونة مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر النجمات يتألقن بمجوهرات فاخرة في الجونة :

اخبار اليوم - القاهرة - العرب اليوم

تحرص النجمات المشاركات في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة على خطف الأنظار ليس فقط على أعمالهن او تكريمهن، إنما أيضاً على إطلالتهن بأن تكون ملفتة وكاملة على السجادة الحمراء.وإلى جانب الفساتين المختلفة الألوان والتصاميم، تميزت نجمات مهرجان الجونة بارتداء أجمل المجوهرات والاكسسوارات الفاخرة والبسيطة والأنيقة. خلال حفل الافتتاح، اختارت النجمة المصرية منى زكي فستاناً أنيقاً تميّز بتصميمه عند منطقة الصدر، وعمدت على إبرازه أكثر بحجر الأمترين الطبيعي من مجوهرات Vintage Lane الفاخرة، وهي عبارة عن عقد نفيس بحجر الأمترين الطبيعي الكبير باللون الأرجواني والأحجار الكريمة التنزانيتية ضخمة الحجم، 110 قيراطاً، مع أقراط متدلية تناسب اطلالتها الأنيقة. في حين أطلت النجمة المصرية منة شلبي بفستان أبيض مكشوف عند البطن بتصميم بسيط، ونسقت معه مجوهرات مرصحة بالماس ومزينة بأحجار كريمة خضراء، أضافت لمسة جمالية وحركة جميلة لإطلالتها. وكذلك اختارت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم فستاناً أنيقاًمطرزاً ومرصعاً باللون الذهبي ونسقت معه مجوهرات ناعمة مؤلفة من عقد رفيع وأقراط أذن متدلية. ونجحت الاعلامية السعودية لجين عمران في اختيار مجوهرات مميزة تناسب إطلالتها في الجونة، حيث نسقت فستانها الأبيض والأسود والمكشوف عند الأكتاف بطقم فاخر عبارة عن قلادة وأقراط وخاتم من الألماس مع أحجار ضخمة تزينه.

قد يهمك ايضا 

فيلم ريش يثير ضجة في مهرجان الجونة ويتسبب في غضب وإنسحاب بعض الفنانين

إصابة دينا الشربيني في قدمها قبل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر لوما استيل : النجمات يتألقن بمجوهرات فاخرة في الجونة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حواء : "أيقونة حي الشيخ جراح" الفلسطينية منى الكرد تخضع للتحقيق
التالى لوما استيل : إطلالات رقيقة وجذابة لموسم الشتاء من وحي الفنانة سيرين عبد النور