ديكورات : طرق تنظيف أثاث الحديقة مع تغيّر الفصول

اخبار اليوم ديكورات : طرق تنظيف أثاث الحديقة مع تغيّر الفصول مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر طرق تنظيف أثاث الحديقة مع تغيّر الفصول :

اخبار اليوم - القاهرة - العرب اليوم

تنظيف أثاث الحديقة المصنوع من البلاستيك أمر لا بد منه، لا سيّما مع تغيّر الفصول، حين تقلّ الجلسات في الهواء الطلق. في الآتي، تعدّد خبيرة الاقتصاد المنزلي هبه عباس مجموعةً من النصائح المتعلّقة في تنظيف أثاث الحديقة البلاستيك قبل حفظه داخل المنزل.   منظّف أثاث الحديقة فعّال في نزع الأوساخ عن الكراسي والطاولات، مهما كانت المادة التي تصنعها، وهو متوافر في "السوبرماركت". وفي هذا الإطار، يرشّ المنظّف المذكور على الأثاث الخارجي، ويترك لمدة دقيقة إلى دقيقتين فأكثر إذا كان الأثاث موسّخًا بصورة كبيرة، لتمسح القطع البلاستيكيّة بعد ذلك بوساطة قطعة قماش أو منديل المطبخ الماصّ. أمّا إذا كانت الأتربة عالقة بالأثاث، تستخدم فرشاة أو إسفنجة للتخلّص منها، قبل خطوة استخدام المنظّف. إذا لم يعرف الأثاث الخارجي البلاستيكي الكثير من الأوساخ، يمكن تنظيف الكراسي والطاولات، بالماء والمنظف متعدّد الأغراض (سائل الجلي، مثلًا). وفي هذا الإطار، يضاف المنظّف إلى الماء، ليفرك الأثاث باستخدام فرشاة ناعمة أو إسفنجة مبللة بالمزيج. وثمّة طريقة أخرى مناسبة للأثاث البلاستيكي تقضي بمزج الخل وصودا الخبز والماء الدافئ في محلول يطبق، بوساطة الإسفنجة على كامل أجزاء الأثاث، ليشطف بعد ذلك.

   يلجأ البعض إلى الاستعانة بماكينة الغسيل ذات ضغط الماء العالي والمشابهة لتلك المتوافرة في مغسل السيّارات لهذا الغرض، بيد أن الآراء تنقسم حول الماكينة المذكورة، ففي حين يرى البعض أنّها فعّالة في تنظيف الأثاث الخارجي، يقول البعض الآخر إنّها قد تشوّه مادة البلاستيك الرقيق على وجه الخصوص.

  للحفاظ على أثاث الحديقة البلاستيكي من العوامل الجوّية القاسية، يفضّل حفظ الكراسي والطاولات داخل المنزل، عند عدم استخدامها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ديكورات : طرق تنظيف أثاث الحديقة مع تغيّر الفصول او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى لوما استيل : إطلالات رقيقة وجذابة لموسم الشتاء من وحي الفنانة سيرين عبد النور