اخبار السعودية اليوم : بأمر الملك سلمان.. ترقية وتعيين 30 قاضيًا بديوان المظالم

اخبار السعودية اليوم : بأمر الملك سلمان.. ترقية وتعيين 30 قاضيًا بديوان المظالم
اخبار السعودية اليوم : بأمر الملك سلمان.. ترقية وتعيين 30 قاضيًا بديوان المظالم

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : بأمر الملك سلمان.. ترقية وتعيين 30 قاضيًا بديوان المظالم مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر بأمر الملك سلمان.. ترقية وتعيين 30 قاضيًا بديوان المظالم :

اخبار السعودية اليوم أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيده الله – أمرًا ملكيًا بترقية وتعيين 30 قاضيًا بديوان المظالم.

تفاصيل أمر الملك سلمان

وأوضح معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أن الأمر الملكي تضمن ترقية ستة قضاة إلى درجة (قاضي استئناف )، وترقية قاض إلى درجة (رئيس محكمة/أ) وترقية سبعة قضاة إلى درجة (وكيل محكمة/أ) وترقية قاضيين إلى درجة (وكيل محكمة /ب)، وترقية ثمان قضاة إلى درجة (قاضي /أ) وترقية وتعيين قاضيين إلى درجة (قاضي/ب) وترقية قاضيين إلى درجة (قاضي/ج) وتعيين قاضيين على درجة (ملازم قضائي).

دعم مرفق القضاء الإداري

وأكد الدكتور اليوسف أن هذا الأمر الملكي يأتي تأكيدًا لحرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – بكل ما من شأنه دعم مرفق القضاء الإداري، وتطوير أداء عمله، ورفده بكفاءات قضائية؛ وصولًا لقضاءٍ إداري متميزٍ ، يحقق – بإذن الله – الجودة والكفاءة في العمل القضائي، بفضلٍ من الله، من خلال ما توليه القيادة من عناية كبيرة بمرفق قضاء ديوان المظالم، بما يحقق صيانة الحقوق ورد المظالم.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : بأمر الملك سلمان.. ترقية وتعيين 30 قاضيًا بديوان المظالم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : أعضاء مجلس الشورى يزورون جامعة طيبة ويطلعون على جهود الأجهزة الحكومية في منطقة المدينة المنورة وأبرز المشروعات التنموية
التالى الميزانية السعودية - جدل في مصر .. مدينة الإسكندرية قد تختفي "أيعقل؟!"