اخبار الفن : مهيرة عبد العزيز تنفجر غضباً بسبب تجاهلها في مهرجان الجونة السينمائي!

اخبار الفن : مهيرة عبد العزيز تنفجر غضباً بسبب تجاهلها في مهرجان الجونة السينمائي!
اخبار الفن : مهيرة عبد العزيز تنفجر غضباً بسبب تجاهلها في مهرجان الجونة السينمائي!

اخبار اليوم اخبار الفن : مهيرة عبد العزيز تنفجر غضباً بسبب تجاهلها في مهرجان الجونة السينمائي! مصدر الخبر - اخبار اليوم - البوابة مع تفاصيل الخبر مهيرة عبد العزيز تنفجر غضباً بسبب تجاهلها في مهرجان الجونة السينمائي! :

يبدو أن الأحداث والمشاكل وإثارة الجدل تتصاعد مع كل يوم جديد من مهرجان الجونة السينمائي والتي كان أخرها تجاهل مهيرة عبد العزيز .

وعلقت مهيرة عبد العزيز والتي تم تجاهلها على المسرح بعدما كان من المفترض أن يتم تقديمها على الموضوع بـ "زعلانة وواخدة على خاطري لأنو لم يتم تقديمي بالشكل الصحيح وطلعت على المسرح كراقصة خلف محمد رمضان وهذا شي مو من قيمتي ولا يشرفني...بالأول اللوحة الإستعراضية كانت لـ ريد ون ومحمد رمضان ونعمان وانا طلعت مع ريد ون زي ما الكل شاف"...

وتابعت مهيرة "لو تم تقديمنا بشكل صحيح كان من صار الموضوع هيك..وناردين ما دخلها لأنها بالأخير بتوصلها ورقة عليها الأسماء...وانا تلقيت الدعم من زوجة ريد ون الست ليلى الي اعتذرت وحست حالها أحرجتني"...

الجمهور بدوره أطلق عدة تعليقات على تصريحات المهيرة والتي كان منها "اصلا ليه بتروحوا معاهم هم ما يحترموا الا اللي منهم المفروض ما يتم دعوتهم و تجاهلهم في فعاليات دبي و اي بلد تانية".. وتابع آخر "لا الغلط ع المذيعه وين شغلها ودراستها وبديهتها".. وجاء في تعليق أحدهم "ومهيرة ليش قبلت اصلا تصعد مع ريد ون ومحمد رمضان ؟ هي لا مغنية تغني معاهم ولا رقاصة ترقص لهم"..

التجاهلات أيضاً طالت محمد رمضان والذي كان من المفترض أن يتم تقديمه من خلال النجمة يسرا والتي تهربت من الموضوع بطريقة ذكية وعلقت بـ "مش عارفة ليه طلعوني على المسرح".. أيضاً من بعد إنتهاء وصلة الغناء التي أداها رمضان تم قطع الصوت عن المايك وإغلاق الأضواء عن المسرح بطريقة سريعة...الجمهور بدوره استنكر تجاهل محمد رمضان وعلقوا بـ "ليش خلتوا يجي المهرجان إذا ما بدكم إياه"!

للمزيد من قسم الترفيه:

 رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي "أخرجت صدرها على اللايف وطبعت قُبلة على شفاه ابن الوزير"!

أميرة الناصر ومشعل الخالدي بفيديو رومانسي مُقرف!
جمال سليمان بوصلة رقص إلى جانب إمرأة غريبة.. والجمهور "سكران"!

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : مهيرة عبد العزيز تنفجر غضباً بسبب تجاهلها في مهرجان الجونة السينمائي! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم - البوابة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن و اخبار الفنانين : من بينهن بسمة.. نجمات إخترن الأبيض لختام القاهرة السينمائي
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : حسن الرداد يدعم شقيقة زوجته دنيا سمير غانم بعد مشاركتها في احتفالية "قادرون باختلاف"