اخبار الفن : أميرة الناصر ومشعل الخالدي بفيديو رومانسي مُقرف!

اخبار الفن : أميرة الناصر ومشعل الخالدي بفيديو رومانسي مُقرف!
اخبار الفن : أميرة الناصر ومشعل الخالدي بفيديو رومانسي مُقرف!

اخبار اليوم اخبار الفن : أميرة الناصر ومشعل الخالدي بفيديو رومانسي مُقرف! مصدر الخبر - اخبار اليوم - البوابة مع تفاصيل الخبر أميرة الناصر ومشعل الخالدي بفيديو رومانسي مُقرف! :

عاد الثنائي أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي لإثارة الجدل من جديد بعد مشاركتها لفيديو من إعلان كانت قد خضعت له أميرة.

وأطلت أميرة الناصر بفستان زفاف أبيض ومكياج كامل خاص للعرائس، وأثارت إطلالتها تساؤل الجمهور لأنها ظهرت بالفيديو المتداول من دون الحجاب. الأمر لم يتوقف هنا، الثنائي حاول القيام بحركات عاطفية أمام الكاميرا إلا أن الخيبة كانت بإنتظارهم.

مع تداول فيديو أميرة الناصر وزوجها أطلق الجمهورعدة تعليقات ساخرة عليهما والتي كان منها "يارب اهديهم وفكنا منهم والا خذهم عندك وريحنا اقسم بالله كرهت حتى الرومنسيه والزواج والرجال والحياه الزوجيه قمة القرف والخباله الله لايبتلينا".. وتابع آخر "النظرة اللي لما امي تقتلني عشان اطلع اشوف الناس واضحك بوجهم مغصووووبة".. وجاء في تعليق أحدهم "هذولة كرايب واضح هو هذا زواج الأقارب شتترجى يعني"...في حين تابع خر"فعلا اقرف تنين شفتون العمى بقلبون اذا بيستحو أو ينضبوا لازم يتم إتخاذ إجراء قانوني بحقهم وابعادهم عن السوشيال ميديا لأنو منظرهم مؤذي للعبن"

أميرة الناصر تعذب ابنتها!

وكانت أميرة الناصر قد أثارت الجدل بشكل كبير منذ مدة بعد أن تحدثت عن طريقة معاملتها لإبنتها وسبب عدم خروجها للسوشال ميديا، إذ صرحت بأن ابنتها لا تحمل جوال ووالدها لا يسمح لها بالخروج للميديا وغير مسموح لها للخروج عند صديقاتها أو حتى استقبالهن في البيت، وفي حال أرادت الخروج تذهب برفقة والدها أو جدها فقط ولا يمكنها ارتداء العباءات الملونة…. ومن بعد الهجوم الكبير بسبب هذه التصريحات عادت الناصر وعلقت بأنها كانت تمزح ولا شيء من هذا حقيقي.

أميرة الناصر تتعرض للتعنيف من قبل زوجها!

أميرة كانت قد أطلت بفيديو منذ عدة اشهر وصرحت بأنها طلبت الطلاق من مشعل الخالدي والذي عذبها وسبب لها أذى جسدي بحسب وصفها وشاركت مجموعة صُور أظهرت جسدها المليء بالكدمات ليتضح لاحقاً أن الصُور مأخوذة من "جوجل".... من بعد الجدل الكبير الذي سببته عبر السوشيال ميديا عادت مُجدداً لزواجها وأعلنت حملها بطفلها الثاني منه!
للمزيد من قسم الترفيه:

رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي "أخرجت صدرها على اللايف وطبعت قُبلة على شفاه ابن الوزير"!
جمال سليمان بوصلة رقص إلى جانب إمرأة غريبة.. والجمهور "سكران"!
كف ودفوف: الكشف عن من وراء شخصية قرينة سليمة.. فنان رجل وليس فنانة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن : أميرة الناصر ومشعل الخالدي بفيديو رومانسي مُقرف! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم - البوابة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن ماجد المهندس وأصيل هميم يشعلان حفلهما باليوم الوطني الإماراتي 50 في أبو ظبي