برنامج كاريوكي مجاني للكومبيوتر – أكثر من اقتراح ! استمتع بالغناء اليوم

برنامج كاريوكي مجاني للكومبيوتر – أكثر من اقتراح ! استمتع بالغناء اليوم
برنامج كاريوكي مجاني للكومبيوتر – أكثر من اقتراح ! استمتع بالغناء اليوم

برنامج كاريوكي – يعد الكاريوكي نشاطًا رائعًا لقضاء وقت ممتع مع عائلتك وأصدقائك ، وكذلك لحفلة فردية إذا كنت تحب الغناء. أصبح تنظيم حفلة كاريوكي أمرًا سهلاً بشكل خاص الآن نظرًا لأنه ما عليك سوى تنزيل تطبيق Karaoke على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعد تطبيق الكاريوكي ملائمًا للغاية حيث لا يتعين عليك البحث عن كلمات الأغاني بشكل منفصل على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. بمجرد تنزيل التطبيق ، يمكنك ببساطة توصيل الميكروفون ونظام الصوت واختيار أغنية والغناء معها.في مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com قارنا الخيارات المختلفة واخترنا أفضل برامج الكاريوكي المجانية لنظام التشغيل Windows 10 والتي يمكنك تجربتها مجانًا.

برنامج كاريوكي مجاني للكومبيوتر :

برنامج كاريوكي مجاني للكومبيوتر

برنامج كاريوكي مجاني للكومبيوتر

1. برنامج PCDJ Karaoke

السعر: نسخة تجريبية مجانية بوظائف محدودة ، ثم 99 دولارًا.

يعد برنامج PCDJ Karaoke Software اختيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن تجربة الكاريوكي المطلقة. يأتي التطبيق بواجهة سهلة التنقل. يمكنك إنشاء قوائم تشغيل الكاريوكي الخاصة بك وإضافة الأغاني وتعديل خيارات التشغيل.

يحتوي PCDJ على ميزات قياسية ومتقدمة. تشمل الميزات القياسية شاشة عرض ، وتناوب المغني ، والسجل ، والتحكم في المفاتيح ، وما إلى ذلك ، وتشمل الميزات المتقدمة التكامل السحابي ، ودعم الإرسال المتعدد ، وبرنامج DJ كامل.

2. Karaoke One

مجاني.

Karaoke One هو برنامج مصمم خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يعد برنامج الكاريوكي المجاني هذا مناسبًا للمبتدئين بينما قد لا يكون متطوراً للغاية.

يدعم Karaoke One معظم تنسيقات الملفات الصوتية ، بما في ذلك AVI و WMA و MP3 و WMV وما إلى ذلك ، ويأتي مع الأغاني المنظمة حسب النوع. يتميز Karaoke One بمجتمعه من متابعي التطبيق. يمكنك تصوير نفسك وأنت تغني ومشاركة الفيديو الخاص بك مع مستخدمين آخرين للحصول على تعليقات. لديك خيار إخفاء وجهك إذا كنت تريد فقط أن يحكم الآخرون على صوتك وليس مظهرك.

3. KaraFun Player

السعر: مجاني ، إصدار ممتاز متاح مقابل 9.99 دولار.

يعد KaraFun Player مثالًا رائعًا آخر على برنامج karaoke لنظام التشغيل Windows فقط. مشغل Karafun مخصص لمن يفضل قائمة متنوعة من الأغاني ، حيث تحتوي مكتبته على أكثر من 25 ألف أغنية محفوظة في التخزين السحابي. لديك الخيار لإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك والاطلاع على سجل الأغاني التي قمت بتشغيلها بالفعل.

واحدة من أفضل ميزات KaraFun Player هي القدرة على استخدامه في وضع عدم الاتصال حتى تتمكن من غناء الكاريوكي حتى بدون اتصال بالإنترنت.

4. Karaoke 5

السعر: مجاني ، مع ترقية متاحة مقابل 33 دولارًا.

نوصي بالبدء بـ Karaoke 5 – Freeware Lite إذا لم تستخدم تطبيق كاريوكي من قبل. إنه تطبيق كاريوكي مجاني رائع يحتوي على جميع الميزات الأساسية التي ستحتاجها لاستضافة حفلة كاريوكي ، وهو مثالي للمبتدئين ويدعم معظم تنسيقات الصوت والفيديو.

للمستخدمين المتقدمين ، يحتوي Karaoke 5 على إصدارات Home و Pro تأتي بوظائف إضافية ، مثل التحكم في المزيج ، والعرض على الشاشة المزدوجة، والقدرة على بث العروض الحية. يتوفر Karaoke 5 أيضًا لنظام التشغيل Mac.

5. TunePrompter

مجاني.

TunePrompter ليس تطبيق كاريوكي عادي. يتيح لك هذا البرنامج إنشاء مسارات الكاريوكي الخاصة بك والاستمتاع بها. التطبيق سهل التصفح ويمكّنك من إنشاء نسخ من الأغاني المفضلة لديك.

يمكنك بعد ذلك استخدام TunePrompter لتنزيل مقاطع فيديو الكاريوكي المخصصة الخاصة بك أو مشاركتها عبر الإنترنت أو حتى نسخها على قرص مضغوط / DVD.

6. Kanto Karaoke

السعر: مجاني ، مع إصدار متميز يبدأ من 45 دولارًا.

إذا كنت ترغب في الكاريوكي بشكل احترافي ، فإن Kanto Karaoke هو التطبيق المناسب لك. يدعم Kanto Karaoke جميع تنسيقات الفيديو والصوت المتاحة تقريبًا ، بحيث يمكنك استيرادها وتصديرها دون الحاجة إلى محول الملفات. يسمح لك Kanto Karaoke أيضًا بتسجيل ليس فقط صوتك أثناء الغناء ولكن أيضًا تسجيل أدائك بالكامل على الفيديو.

يسمح لك Kanto Karaoke أيضًا بتعديل إعدادات الميكروفون لضمان إدخال وإخراج صوت بجودة احترافية لتحويل نظام الصوت الخاص بك إلى إعداد احترافي لتسجيل جلساتك.

لحفلات الكاريوكي الكبيرة ، يوفر وضع الأداء المباشر نتائج لا حصر لها ويسمح لك بوضع كلمات الأغاني في وضع ملء الشاشة. تشمل الميزات القيمة الأخرى لهذا البرنامج، القدرة على تغيير نغمة الأغنية وإيقاعها ، وإضافة تأثير التلاشي ، والتشغيل ، وقوائم التشغيل غير المحدودة ، و غيرها.

7. CDG Plug-in for Winamp

مجاني.

إذا كنت تستخدم Winamp بدلاً من iTunes لإدارة مجموعة الموسيقى الخاصة بك ، فإن المكون الإضافي CDG Winamp هو أفضل برنامج كاريوكي مجاني لك. باستخدام هذا المكون الإضافي ، يمكنك الاستمتاع بتجارب الكاريوكي الخاصة بك دون التعامل مع البرامج الجديدة وعمليات التثبيت.

CDG هو مكون إضافي يساعدك على تشغيل الأغاني من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق كاريوكي باستخدام برنامج Winamp. قد لا يكون هذا هو أحدث برامج الكاريوكي في هذه القائمة ، ولكنه على الأرجح الأكثر سهولة ومجاني لأي مستخدم Windows.

شارك تجربتك مع برامج الكاريوكي هذه أو غيرها وأخبرنا عنها في قسم التعليقات أدناه.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر برنامج كاريوكي مجاني للكومبيوتر – أكثر من اقتراح ! استمتع بالغناء اليوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عربى تك كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر