اخبار السعودية اليوم : ليفربول يعوّل على «محمد صلاح» في مواجهة أتلتيكو

اخبار السعودية اليوم : ليفربول يعوّل على «محمد صلاح» في مواجهة أتلتيكو
اخبار السعودية اليوم : ليفربول يعوّل على «محمد صلاح» في مواجهة أتلتيكو

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر اخبار السعودية اليوم : ليفربول يعوّل على «محمد صلاح» في مواجهة أتلتيكو

«الجزيرة» - الرياضة:

يعوّل ليفربول الإنجليزي على نجمه المصري المتألق محمد صلاح الذي وصفه مدربه يورغن كلوب بأنه «أفضل لاعب في العالم حالياً» عندما يحلّ ضيفاً على أتلتيكو مدريد الإسباني في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم. ويتألق صلاح بشكل لافت هذا الموسم بعد تسجيله 10 أهداف في 10 مباريات.

ويدخل ليفربول بسجل شبه مثالي هذا الموسم، إذ فاز في ست مباريات وتعادل في اثنتين في الدوري الإنجليزي، وفاز في مباراتيه في مسابقة دوري الأبطال، وفي حال قُدِّر له الفوز على أتلتيكو في عقر دار الأخير فإنه سيخطو خطوة كبيرة نحو بلوغ دور الـ16 من المسابقة القارية.

وساهمت عوامل عدّة في عودة ليفربول هذا الموسم، أبرزها ثبات مستوى خط دفاعه الذي عانى كثيراً الموسم الماضي بإصابات لثلاث ركائز فيه وهم الهولندي فيرجيل فان ديك والكاميروني جويل ماتيب وجو غوميز. كما أن خط الهجوم استعاد نجاعته بعد تراجع مستوى الثلاثي المؤلف من صلاح وماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

أما أتلتيكو مدريد بطل إسبانيا الموسم الماضي، فيعوّل بدوره على ثنائي خط الهجوم الأوروغوياني لويس سواريز هداف ليفربول السابق، والفرنسي أنطوان غريزمان.

ودافع سواريز عن ألوان ليفربول في 133 مباراة سجّل خلالها 82 هدفاً، قبل الانتقال إلى صفوف برشلونة عام 2014. والتحق بأتلتيكو مدريد مرغماً مطلع الموسم الماضي بعد أن أعلمه مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان بعدم رغبته الاعتماد عليه.

وخاض أتلتيكو آخر مباراة له ضد برشلونة في الدوري قبل أسبوعين وانتهت بفوزه 2 - صفر، في حين تأجلت مباراته السبت ضد أتلتيك بلباو بسبب العودة المتأخرة للاعبين الأميركيين الجنوبيين في صفوفهما، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : ليفربول يعوّل على «محمد صلاح» في مواجهة أتلتيكو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -الجزيرة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر