اخبار مشاهير الرياضة " بالفيديو.. درة تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتستعين بأصدقائها من نجوم الفن

اخبار مشاهير الرياضة " بالفيديو.. درة تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتستعين بأصدقائها من نجوم الفن
اخبار مشاهير الرياضة " بالفيديو.. درة تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتستعين بأصدقائها من نجوم الفن

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الثلاثاء 5 أكتوبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مشاهير الرياضة " بالفيديو.. درة تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتستعين بأصدقائها من نجوم الفن

اخبار الفن و اخبار المشاهير : وجهت الفنانة التونسية درة تهنئة خاصة لزوجها المهندس هاني سعد، بمناسبة عيد ميلاده، كما استعانت بعدد من أصدقائها من نجوم الفن لمفاجئته بتقديم التهاني المميزة له.

درة نشرت فيديو مجمع لعدد من النجوم، أثنائ تهنئتهم لزوجها، ومن بينهم بشرى وزوجها، وشريف سلامة، وجومانا مراد وزوجها، وهند عبدالحليم وزوجها، وشام الذهبي وخطيبها، وغيرهم.

الفنانة التونسية علقت على المقطع، الذي نشرته على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بقولها: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي، كل ما أتمناه اليوم هو أن أراك سعيدًا ومحبوبًا".

وأضافت: "استمتع بهذا اليوم! واستمتع بالحياة ???? @ hanysaad.hs شكر خاص لجميع أصدقائنا الرائعين على المشاركة في هذا الفيديو ???? نحن نحبك"، ليعلق زوجها بقوله: "شكرا جدا يا حبيبتي ربنا يخليكي ليا".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مشاهير الرياضة " بالفيديو.. درة تهنئ زوجها بعيد ميلاده وتستعين بأصدقائها من نجوم الفن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المشاهير -جولولى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مشاهير الرياضة " بالفيديو.. سهير رمزي ضيفة الحلقة الجديدة من برنامج "السيرة" تقديم وفاء الكيلاني
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : عرض فيلم الأنيمي Belle بعد انضمامه لبرنامج عروض أفلام مهرجان الجونة