اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي "

اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي "
اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي "

اخبار السعودية اليوم الحصرية الثلاثاء 5 أكتوبر 2021

اخبار السعودية حصريا : تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات بطولة العالم للأندية لكرة اليد «سوبر جلوب»، والتي تقام على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة حتى الـ 9 من شهر أكتوبر الجاري، وسط مشاركة 10 فرق عالمية، وهي: برشلونة الإسباني، البورغ الدنماركي، ماغديبورغ الألماني، الزمالك المصري، بينيروس البرازيلي، كال هيت سان فرانسيسكو الأمريكي، جامعة سيدني الأسترالي، الدحيل القطري، بالإضافة لممثلي الوطن ناديي النور والوحدة.

جامعة سيدني الأسترالي – ماغديبورغ الألماني

يجمع أول لقاءات الدوري التمهيدي لبطولة العالم للأندية ما بين فريقي جامعة سيدني الأسترالي وماغديبورغ الألماني عند تمام الساعة الـ (4:30)م، في لقاء تميل كفته الفنية لمصلحة الفريق الألماني الحائز على لقب كأس الاتحاد الأوروبي لكرة اليد في شهر مايو الماضي.

ورغم أن الفريق الأسترالي يمتلك لاعبين من أصحاب الخبرات العالية كالأسترالي بيفان كالفرت، إلا أن الطموحات ما بين الفريقين مختلفة تماما، حيث يتطلع فريق جامعة سيدني لاكتساب المزيد من الخبرات والتقدم بشكل أكبر على مستوى الترتيب العام، في الوقت الذي يعتبر فريق ماغديبورغ الانتصار في هذا اللقاء بداية المشوار نحو المنافسة الحقيقية على لقب البطولة العالمية وكتابة التاريخ.

حفل افتتاح عالمي وجوائز قيمة للجماهير

في تمام الساعة الـ (7:00) مساء، سيكون الجميع على موعد مع الإثارة والتشويق خلال الافتتاح الرسمي لبطولة العالم لكرة اليد، والذي وعد القائمون عليه بأن يشهد الكثير من المفاجآت، وأن يليق بتنظيم المملكة لهذا الحدث العالمي.

ورصدت اللجنة المنظمة العديد من الجوائز القيمة، من أجل تحفيز الجماهير على الحضور بشكل كبير، حيث سيشهد اليوم الافتتاحي السحب على عدة جوائز منها: سيارة وأيفون وجهاز بلاستيشن.

الوحدة السعودي – كال هيت الأمريكي

وفي ثاني مواجهات الدور التمهيدي، يهدد ممثل الوطن فريق الوحدة، نظيره فريق كال هيت الأمريكي، بالخروج مبكرا من منافسات البطولة، وذلك حينما يلتقيه في تمام الساعة الـ (8:30)م.

ويحمل اللقاء الكثير من الغموض بالنسبة للفريق الوحداوي، كون الفريق الأمريكي هو أحد الفرق المغمورة، وهو ما دفع عشاق الكواسر لمطالبة لاعبيها بالجدية ومنع أي مفاجأة يمكن لكال هيت صناعتها في أول أيام البطولة.

وكانت قبضة الكواسر قد دعمت صفوفها بالثنائي الكوبي العالمي فرانكيس مارزو وأنجيل هيرنانديز، بالإضافة لحارس النادي الأهلي السعودي عمرو عبدالسلام، في الوقت الذي خاضت فيه معسكرا خارجيا في جمهورية مصر العربية استعدادا للمشاركة في المحفل العالمي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : عاجل.. قائمة الزمالك لمباراة إنبي في الدوري.. ضم أوناجم ومصطفى فتحي
التالى اخبار الرياضة حسام حسن يستقر على تشكيل الاتحاد أمام سموحة.. الظهور الأول لأوسا