اخبار اليوم العالم يتغزل في محمد صلاح بعد هدفه التاريخي بـ«مانشيستر سيتي»

اخبار اليوم العالم يتغزل في محمد صلاح بعد هدفه التاريخي بـ«مانشيستر سيتي»
اخبار اليوم العالم يتغزل في محمد صلاح بعد هدفه التاريخي بـ«مانشيستر سيتي»

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر فضائية "الأولي"، تقريرا بعنوان، محمد صلاح هدف للتاريخ.. إشادات من الفيفا ونجوم العالم.


ووفقا للتقرير، يعتبر هدف صلاح فى مانشيستر سيتي هدفا للتاريخ، حتي أن العالم أجمع تغزل فى محمد صلاح بعد هذا الهدف الرائع فى المباراة التي أنتهت بالتعادل الإيجابي.


وراوغ محمد صلاح خمسة لاعبين من مدافعي السيتي فى مساحات ضيقة بالقرب من المرمي، قبل أن يسكن الكرة الشباك بطريقة رائعة، حيث أنه أحتفل بطريقة جنونية معبرا عن سعادته الكبيرة بالهدف العالمي الذى هز أرجاء الملعب وعلى مسمع من جميع جمهور الكرة الإنجليزية.


وحصل محمد صلاح ، على إشادة عالمية من العديد من لاعبين كرة القدم ووسائل الإعلامية المختلفة، ومنهم المدير الفني لفريق ليفربول على قدرات محمد صلاح، قائلا: "هذه ليست أول مرة يسجل بها مو صلاح هدفا مميزا".


وأشاد الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالهدف الذى نشره على حسابه الرسمي بتويتر، معلقا: "وحدك تستحق التصفيق"، إضافة إلى تعليق شبكة أى أس بس العالمية على المستوي الرائع الذى ظهر به، قائلة: إن النجم المصرى أفضل لاعبا فى العالم حاليا".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم العالم يتغزل في محمد صلاح بعد هدفه التاريخي بـ«مانشيستر سيتي» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل ورا كل باب حكاية لحظة ضعف
التالى اخبار الحوادث " بدء اجتماع مجلس الوزراء "