سياحة - سفر - رحلات : القرية العالمية بدبي تتيح خصم 25% عند شراء التذاكر عبر الإنترنت

سياحة - سفر - رحلات : القرية العالمية بدبي تتيح خصم 25% عند شراء التذاكر عبر الإنترنت
سياحة - سفر - رحلات : القرية العالمية بدبي تتيح خصم 25% عند شراء التذاكر عبر الإنترنت

افضل الاماكن السياحية و الرحلات فى العالم : سياحة - سفر - رحلات : القرية العالمية بدبي تتيح خصم 25% عند شراء التذاكر عبر الإنترنت

أعلنت القرية العالمية بدبي عن اعتماد استراتيجية تسعير متغيّرة جديدة لتذاكر الدخول الخاصة بها، بهدف تشجيع الضيوف على شراء التذاكر، باستخدام تطبيق الهواتف المحمولة، وموقعها الإلكتروني.

ويتيح التطبيق خصم يصل إلى 25% عند شراء تذاكر دخول القرية العالمية بسعر 15 درهماً عبر الإنترنت، بينما سيتم بيعها بسعر 20 درهماً عند شبابيك التذاكر الموجودة عند البوابات، وستبدأ القرية الترحيب بضيوفها في 26 أكتوبر 2021، ابتداءً من الساعة 4 عصراً.

ويأتي اعتماد استراتيجية التسعير المتغيّر كخطوة هادفة إلى تحفيز الضيوف على الاستفادة من هذه الامتيازات والتسهيلات التي تندرج ضمن أجندة التحوّل الرقمي للقرية العالمية، وبالتأكيد ضمن مساعي الحفاظ على البيئة.

وكانت القرية العالمية قد أطلقت خلال موسم اليوبيل الفضي الماضي موقعها الالكتروني بحلّة جديدة وتطبيقها الجديد للهواتف المتحركة، الذي حاز على جوائز عالمية في جودة الخدمة، اللذين منحا الضيوف باقة من الخصائص والتسهيلات لاقت استحسان الآلاف من المستخدمين اليومين.

وشملت الخدمات دخول سهل ومريح باستخدام التذاكر الإلكترونية، وإعادة شحن لبطاقات الروائع من راحة اليد للاستمتاع بالجولات والوجهات الترفيهية المتعددة، والتنقل بين أرجاء الوجهة باستخدام نظام ملاحة شخصي ذو أعلى المعايير العالمية، والاستفادة من لوحة تحكم خاصة بكل مشترك لمتابعة سير زيارته وغيرها الكثير.

ويشهد التطبيق هذا الموسم العديد من الإضافات الجديدة تضم التعرف التلقائي للمركبات بعد اتمام عملية الدفع الخاصة بالمواقف المدفوعة، إضافةً إلى التمكن من الاستفادة من حلول الدفع الذكية المختلفة مثل “جي في باي” و”آبل باي” و”جوجل باي”.

كما سيوفر تطبيق الهواتف الذكية خاصية مبتكرة تمكن الضيوف من متابعة الطاقة الاستيعابية للمواقف، والاطلاع على دليل المنتجات في القرية العالمية وتقييمها، والاستمتاع بمجموعة من برامج الزيارة التي أعدّتها الوجهة ليتمكن الضيوف من عيش تجارب لا مثيل لها. وسيتم الإعلان عن المزيد من الخصائص المبتكرة عند انطلاق الموسم.

ومن المؤكد أن شراء التذاكر عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق الهواتف المتحركة سيوفر الوقت على الضيوف، ويساهم في الحفاظ على البيئة، ويعزز راحة وسعادة الضيوف أثناء زيارتهم.

افضل الاماكن السياحية : https://triptraveltips.com

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر سياحة - سفر - رحلات : القرية العالمية بدبي تتيح خصم 25% عند شراء التذاكر عبر الإنترنت او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر سياحة و سفر -وكالات2 كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق سياحة - سفر - رحلات : طيران الخليج تستأنف رحلاتها إلى القصيم
التالى سياحة - سفر - رحلات : مصر للطيران تطلق تخفيضات تصل الى 35% عند شراء التذاكر قبل 8 أكتوبر