اخبار اليمن الان المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية

اخبار اليمن الان المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية
اخبار اليمن الان المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية :

رحب المجلس الإنتقالي الجنوبي، بقدوم المبعوث الخاص بالأمم المتحدة هانز غروندبيرغ إلى العاصمة المؤقتة عدن اليوم الثلاثاء.

وقال المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي، علي الكثيري خلال تغريده له على تويتر تابعها "المشهد اليمني"، "نرحب بقدوم السيد هانز غروندبيرغ المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن وزيارته للعاصمة عدن".

وأكد الكثيري على أن المجلس الإنتقالي حريص على دعم جهود المبعوث الأممي لتحقيق السلام العادل والشامل.

ودعا الكثيري جميع الأطراف إلى التعاطي الإيجابي مع جهوده الرامية الى وقف الحرب، مشددين على ان السلام يجب ان يكون خيارا حقيقيا وقرارا جادّا وغير مشروط.

هذا وتوجه المبعوث الأممي غروندبرغ اليوم إلى عدن بعد زيارة إلى الرياض التقى خلالها بوزير الخارجية السعودي، فيصل بن فرحان، والسفير محمد آل جابر ونائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، وفق ما أفاد به بيان صادر عن المكتب الرسمي للمبعوث الأممي، هانس غروندبرغ.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز
التالى اخبار اليمن حصريا : دراسة أمريكية بريطانية تثبت أن أصل البشرية من اليمن