اخبار اليمن الان شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز

اخبار اليمن الان شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز
اخبار اليمن الان شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز :

إلتقى قائد المقاومة الوطنية رئيس المكتب السياسي العميد الركن طارق صالح، صباح اليوم الثلاثاء بعدد من وجهاء الوازعية، لمناقشة كيف تحويل كل فرد داخل الوازعية إلى فرد مقاومة لأجل الوطن ضد خدم إيران.

وخلال مقطع فيديو نشره العميد طارق صالح في حسابة تويتر ورصده "المشهد اليمني"، كشف مججريات اللقاء الذي جمعه بعدد من وجهاء الوازعية في تعز صباح اليوم الثلاثاء.

وقال العميد طارق أن يعمل مع المقاومة الوطنية لحشد كل الطاقات وتحويل كل فيد إلى فرد مقاومة للوطن وليس لطارق، مشيراً إلى أنه فرد مقاوم شأنه شأن الجميع،

وأكد الضرورة على قتال الحوثي استرجاع الوطن منه، ب‘تبارهم خدم وعبيد لإيران قاموا بتحويل العاصمة صنعاء إلى شارع من شوارع طهران من خلال اللافتات واللوحات التي تم تعليقها في العاصمة.

ولفت العميد طار إلى أن الإمام يحيى وأسرة حميد الدين تعد أفضل من الحوثيين بإعتبارهم يمنيين ، على عكس الحوثي الذي يحمل مشروع إيراني فارسي يحاول نسف الهوية اليمنية.

يذكر أن آلاف من أبناء قبائل موزع إحتشدوا يوم أمس الأحد من مختلف العزل إلى مركز المديرية، غرب محافظة تعز، للترحيب بوصول المقاومة الوطنية للمنطقة، ولتجديد وتأكيد دعمهم للمقاومة الوطنية وحراس الجمهورية بقيادة طارق صالح، .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان شاهد بالفيديو ... كلمة وطنية مؤثرة للعميد طارق أمام وجهاء الوازعية بتعز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان المبعوث الأممي يتوجه إلى عدن في أول زيارة له بعد تعيينه .. ويكشف ما حدث في الرياض
التالى اخبار اليمن الان المجلس الإنتقالي يرحب بالمبعوث الأممي في عدن ... ويوجه دعوة لجميع الأطراف اليمنية