اخبار المغرب اليوم نشرة انذارية .. امطار رعدية قوية مرتقبة بالحسيمة والناظور

اخبار المغرب اليوم نشرة انذارية .. امطار رعدية قوية مرتقبة بالحسيمة والناظور
اخبار المغرب اليوم نشرة انذارية .. امطار رعدية قوية مرتقبة بالحسيمة والناظور

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم نشرة انذارية .. امطار رعدية قوية مرتقبة بالحسيمة والناظور مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر نشرة انذارية .. امطار رعدية قوية مرتقبة بالحسيمة والناظور :

نشرة انذارية .. امطار رعدية قوية مرتقبة بالحسيمة والناظور

نشر في شبكة دليل الريف يوم 21 - 09 - 2021


افادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء ان أمطارا رعدية قوية، يرتقب أن تشهدها عدد من أقاليم المملكة، اليوم، غد الأربعاء.
واوضحت المديرية، في نشرة إنذارية، ان أمطارا رعدية قوية يتوقع ان تتساقط بكميات تتراوح من 20 إلى 30 ملمترا، انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال إلى العاشرة ليلا اليوم، في كل من أقاليم بولمان، وفيكيك وكرسيف، وإفران، وجرادة، وخنيفرة، وميدلت، وصفرو، وتاونات، وتاوريرت، وتازة.
واضافت ان أقاليم الحسيمة، وبركان، وشفشاون، والدريوش، والناظور، ووجدة أنكاد، وتطوان، ينتظر أن تشهد تساقطات بكميات تتراوح بين 30 إلى 50 ملمترا، وذلك انطلاقا من السادسة من مساء اليوم، وإلى غاية الثالثة زوالا من يوم غد، مشيرة إلى أن هذه الأمطار الرعدية ستكون مصحوبة بهبات رياح، وتساقط البرد.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم نشرة انذارية .. امطار رعدية قوية مرتقبة بالحسيمة والناظور او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم اليوم - صحيفة تكشف شرط محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول