اخبار مصر العاجلة - Egypt News : البرلمان الليبي يسحب الثقة من حكومة الدبيبية

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : البرلمان الليبي يسحب الثقة من حكومة الدبيبية
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : البرلمان الليبي يسحب الثقة من حكومة الدبيبية

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : البرلمان الليبي يسحب الثقة من حكومة الدبيبية

أعلن البرلمان الليبي، اليوم الثلاثاء، سحب الثقة من حكومة عبدالحميد الدبيبة، حسبما أفادت وسائل إعلام أوروبية.

 

وكان عبدالحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، قال إن جلسات اللجنة العليا المصرية الليبية انعقدت على مدار اليومين الماضيين لإعداد عدد من مذكرات التعاون بين البلدين.

 

وأشار "الدبيبة"، خلال مؤتمر صحفي مع رئيس الوزراء المصري، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، إلى أن الشعور بالمسئولية كان غالب على اجتماعات اللجنة العليا المصرية الليبية بهدف تطوير التعاون والعلاقات بين البلدين، مضيفا أن وجود حكومة الوحدة الوطنية الليبية في مصر هو رسالة إقليمية للدور المصري في المنطقة.

 

وشدد على ضرورة أن تعمل الشركت والوزارت على أن نرى مذكرات التفاهم واقع ملموس خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الإرادة السياسية الفاعلة هى المحرك لعلاقات التعاون بين البلدين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : البرلمان الليبي يسحب الثقة من حكومة الدبيبية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الحوادث " بدء اجتماع مجلس الوزراء "