اخبار مصر اليوم - القاهرة : ولي العهد البحريني يعزي الرئيس السيسي في وفاة المشير طنطاوي

اخبار مصر اليوم - القاهرة : ولي العهد البحريني يعزي الرئيس السيسي في وفاة المشير طنطاوي
اخبار مصر اليوم - القاهرة : ولي العهد البحريني يعزي الرئيس السيسي في وفاة المشير طنطاوي

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : ولي العهد البحريني يعزي الرئيس السيسي في وفاة المشير طنطاوي

اخبار اليوم العاجلة | بعث الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد البحريني رئيس مجلس الوزراء بالمملكة، برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، في وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.

ووفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء البحرينية «بنا»، أعرب ولي العهد البحريني، في برقيته عن خالص تعازيه ومواساته للرئيس السيسي، وشعب مصر وأسرة الفقيد.

وأشاد الأمير سلمان بن حمد، بدور الفقيد الراحل في تقوية ودعم مسارات العلاقات الأخوية التاريخية بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، مشيرًا إلى إسهاماته عبر مسيرته الوطنية الحافلة في خدمة مصر وشعبها، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

وتوفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر، وذلك بعد رحلة طويلة من العطاء.

تولى المشير طنطاوي، إدارة شؤون البلاد بصفته رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك، في 11 فبراير 2011، وظل في الحكم حتى يوليو 2012.

وتخَّرج محمد حسين طنطاوي، في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973.

و أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، إطلاق اسم المشير طنطاوي، على القاعدة العسكرية بالهايكستب، كما أعلن الرئيس الحداد العام في البلاد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : ولي العهد البحريني يعزي الرئيس السيسي في وفاة المشير طنطاوي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث " مصدر أمني ينفي تمرير سجناء الإخوان رسائل لمؤسسات الدولة بدعوى المصالحة "
التالى اخبار الحوادث " بدء اجتماع مجلس الوزراء "