اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسمياً.. إصابة ليونيل ميسي وفحوصات جديدة لتحديد مدة غيابه

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسمياً.. إصابة ليونيل ميسي وفحوصات جديدة لتحديد مدة غيابه

43295e0499.jpg

رسمياً.. إصابة ليونيل ميسي وفحوصات جديدة لتحديد مدة غيابه

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

أخبار متعلقة

أعلن باريس سان جيرمان، تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إصابة قوية، أثناء مشاركته في لقاء ليون، ضمن منافسات الدوري الفرنسي الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بعد تدخل عنيف من قبل مدافع ليون، أدى إلى كدمات على مستوى ركبته اليسرى، في أعقاب خضوعه لفحص بالرنين المغناطيسي، ما ينذر بغيابه عن المباريات المقبلة للفريق الباريسي.

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ليونيل ميسي وغيابه عن لقاء ميتز

وبحسب عدد من التقارير الصحفية الفرنسية، فإن ليونيل ميسي يحتاج إلى فترة تصل إلى أقل من 15 يوماً، من أجل التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان، على أن يخضع البرغوث الأرجنتيني إلى فحوصات جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الوقوف على حجم الإصابة ومدة غيابه.

ليونيل ميسي يغيب عن باريس سان جيرمان لمدة أسبوعين

وعلى أثر الإصابة من المتوقع أن يغيب ليونيل ميسي عن ثلاث مباريات على الأقل، قبل العودة للمشاركة مجدداً بقميص باريس سان جيرمان سواء في تدريبات الفريق الباريسي أو المواجهات المباشرة التي تنتظره، ليغيب عن مواجهات ميتز في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي، كما يحرم عن الظهور في لقاء مونبلييه، وسط شكوك حول مشاركته في لقاء مانشستر سيتي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ليونيل ميسي ظهر بقميص باريس سان جيرمان ثلاث مرات منذ انضمامه إلى صفوفهم قادماً من برشلونة الإسباني، بواقع مرتين في الدوري الفرنسي، أمام ستاد ريمس وأولمبيك ليون، بجانب المشاركة المخيبة التي سجلها أمام كلوب بروج، في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي حسمها التعادل بين الفريقين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رسمياً.. إصابة ليونيل ميسي وفحوصات جديدة لتحديد مدة غيابه او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي "