اخبار الفن - اخبار المشاهير : "ويجز" وMinly يدشنان منصة Minly Watch بحفل افتراضي كبير

اخبار الفن - اخبار المشاهير : "ويجز" وMinly يدشنان منصة Minly Watch بحفل افتراضي كبير
اخبار الفن - اخبار المشاهير : "ويجز" وMinly يدشنان منصة Minly Watch بحفل افتراضي كبير

من المُقرر أن يحيي الرابر المصري الشهير "ويجز" هذا الشهر أكبر حفل افتراضي في الشرق الأوسط. الحفل الذي تنظمه منصة تفاعل المعجبين مع المشاهير Minly سيشهد أول أداء حي من ويجز لأحدث أغانيه الناجحة، "كيفي كده" لجمهوره حول العالم، حيث سيختتم بها حفله.

سيُقام الحفل من خلال بث مباشر عبر الإنترنت يوم 28 سبتمبر 2021 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة عبر تطبيق Minly. ستستخدم المنصة ثاني أكبر شاشة CGI في العالم، والأكبر في الشرق الأوسط كخلفية. ستتيح هذه الشاشة تقديم صور صُنعت بواسطة الكمبيوتر كخلفية لأغنيات ويجز، لتبدو وكأنها مشاهد واقعية من الحياة.

يُعد هذا الحفل الأول من نوعه في المنطقة ويُمثل إطلاق منصة Minly Watch، والتي يمكن للجمهور من خلالها حضور الفعاليات الحصرية عبر الإنترنت التي يحييها أهم النجوم في المنطقة، ومن أي مكان في العالم. ستشمل تجارب Minly خدمات البث المباشر للحفلات الموسيقية أو المسجلة منها بالإضافة إلى عرض مقابلات حصرية مع المشاهير وتغطية أخبار وأحداث المهرجانات الفنية.

تعمل منصة Minly على تمكين الجمهور من التواصل المباشر مع المشاهير الذين يحبونهم من خلال عدة خدمات تقدمها Minly، حيث يمكن للمعجبين الحصول على فيديوهات مخصصة لهم من المشاهير بالإضافة إلى الرسائل النصية المباشرة والتسجيلات الصوتية القصيرة، ومؤخرًا، حضور الحفلات والفعاليات المنقولة افتراضيًا عبر الإنترنت.

علق محمود أبو يوسف، المدير العام لـ Minly Watch، على الفعالية المرتقبة قائلًا: "نحن مُتحمسون للغاية لإطلاق منصة Minly Watch من خلال هذا الحفل الافتراضي الكبير وبالتعاون مع ويجز. لطالما تمثلت رؤيتنا في تمكين صناع المحتوى من تقديم تجارب مفيدة لجمهورهم عبر مختلف الوسائط الإعلامية، وتقديم محتوى أكثر واقعية وحصرية. تهدف Minly Watch إلى منح الفنانين من المنطقة الفرصة لمضاعفة أعداد معجبيهم من خلال الاعتماد على التكنولوجيا. ربما تكون تجارب البث الافتراضي قد ازدهرت خلال جائحة كورونا، لكنها كانت ستزدهر في المستقبل على أي حال".

حققت منصة Minly نموًا عضويًا سريعًا منذ انطلاقها في أواخر العام 2020، لدى المنصة الآن عشرات الآلاف من المُستخدمين المسجلين، بالإضافة إلى قائمة تضم أهم المشاهير في المنطقة.

تبدأ أسعار تذاكر الحفل من 17 جنيهًا مصريًا ويمكن شراؤها عبر الإنترنت وتتضمن فئات متنوعة: "VIP" - التي تسمح للجمهور بمشاهدة الحفل كاملًا وكذلك الحصول على منتجات ويجز المُوقعة منه وتوصيلها حتى باب منزلهم، و "Standard" – التي تسمح بمشاهدة الحفل الموسيقي كاملًا، و"Preview" - التي تتيح للجمهور مشاهدة أول أغنيتين فقط.

يقول محمد الشناوي، المدير التنفيذي والشريك المؤسس في Minly: "من أهم الإشارات التي توضح لنا أننا نسير على الطريق الصحيح في Minly Watch اجتذاب هذا الحفل الموسيقي الأول من نوعه للكثير من الرعاة من مختلف العلامات التجارية الكبرى. تتضمن قائمة رعاة حفل ويجز القادم Lorenz وWich وOrange وUber وNoon. نتطلع بحماس كبير للحفل".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن - اخبار المشاهير : "ويجز" وMinly يدشنان منصة Minly Watch بحفل افتراضي كبير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن : شوق الهادي تتعرض للسخرية بسبب رقصها.. "الصباره الراقصه"!
التالى اخبار مشاهير الرياضة " باسم ياخور ينعي أستاذه الراحل.. وينشر صورة تجمعه به