اخبار مصر اليوم - القاهرة : حدادا على المشير طنطاوي.. البغاء حفل ختام مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة

اخبار مصر اليوم - القاهرة : حدادا على المشير طنطاوي.. البغاء حفل ختام مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة
اخبار مصر اليوم - القاهرة : حدادا على المشير طنطاوي.. البغاء حفل ختام مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : حدادا على المشير طنطاوي.. البغاء حفل ختام مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة

اخبار اليوم العاجلة | أعلن القائمون على مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة علي إلغاء حفل ختام الدورة التأسيسية للمهرجان وذلك بعد إعلان حالة الحداد من قبل الدولة ومن  وزارة الثقافة بعد وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق.

 وأصدرت إدارة المهرجان بيانا رسميا وجاء نصه كالتالي “يعتذر مهرجان ايزيس الدولى لمسرح المرأة عن إقامة حفل ختام دورته التأسيسية الذى كان مقررا اليوم..  نظرا لإعلان وزارة الثقافة الحداد فى البلاد على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي”. 

- بيان رسمي يوضح سبب إلغاء حفل الختام 

وأضاف القائمون على المهرجان في بيانهم “ سيتم الإعلان فى وقت لاحق عن موعد جديد لتقديم دروع التكريم وشهادات التقدير للمكرمات والفرق المصرية المشاركة، ونشكركم جميعا على تعاونكم معنا فى إنجاح هذه الدورة وخروجها فى صورة مشرفة أمام العالم” 

و توفي المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 21 سبتمبر، وذلك بعد رحلة طويلة من العطاء. تولى المشير طنطاوي إدارة شؤون البلاد بصفته رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بعد تنحي الرئيس الأسبق حسني مبارك في 11 فبراير 2011، وظل في الحكم حتى يوليو 2012. تخرج محمد حسين طنطاوي في الكلية الحربية المصرية عام 1956، ثم كلية القادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973.

يذكر أن  الدورة التأسيسية لمهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة تقام تحت رعاية وزارة الثقافة برئاسة د.إيناس عبد الدايم الداعمة لفكرة المهرجان منذ البداية، وقالت في كلمتها المنشورة في كتالوج المهرجان أن النساء يستطعن.. النساء قادرات.. قادرات على الحلم، وقادرات على تحقيقه، يستلهمن قوتهن من روح إيزيس الأم الأولى وسيدة العالم.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : حدادا على المشير طنطاوي.. البغاء حفل ختام مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الحوادث " بدء اجتماع مجلس الوزراء "