اخبار اليمن الان المتحدث باسم القوات الجنوبية: شبوة كشفت أن الحوثي يعمل تحت عباءة الإخوان

اخبار اليمن الان المتحدث باسم القوات الجنوبية: شبوة كشفت أن الحوثي يعمل تحت عباءة الإخوان
اخبار اليمن الان المتحدث باسم القوات الجنوبية: شبوة كشفت أن الحوثي يعمل تحت عباءة الإخوان

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان المتحدث باسم القوات الجنوبية: شبوة كشفت أن الحوثي يعمل تحت عباءة الإخوان مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر المتحدث باسم القوات الجنوبية: شبوة كشفت أن الحوثي يعمل تحت عباءة الإخوان :

المتحدث باسم القوات الجنوبية: شبوة كشفت أن الحوثي يعمل تحت عباءة الإخوان

نشر في شبوه برس يوم 21 - 09 - 2021


أكد المتحدث الرسمي باسم #القوات_المسلحة_الجنوبية، محمد النقيب، أن مستجدات #شبوة وتحرك سلطتها ضد قبائل بلحارث بدلا من الحوثي، "تكشف أن الأخير يعمل تحت عباءة وأجندات الإخوان منذ سيطرتهم على المحافظة.

وقال النقيب عبر حسابه على "تويتر " : "تكشف مستجدات شبوة أن الحوثي منذ سيطرة المليشيات الإخوانية على المحافظة كان يعمل بدأب تحت عباءات ولأجندات إخوانية، عسكرية وسياسية، وكان حضوره أكبر من أن يخفى".

وأضاف "فقد ظهر في وقت مبكر في توجهات بن عديو، وتجلى بوضوح في تحرك مليشياته الإخوانية لممساندة الحوثي بحملة عسكرية على قبائل بلحارث التي قدمت قوافل من الشهداء أثناء تحرير بيحان".

وتحشد جماعة الحوثي الموالية لإيران، تجاه شبوة وتحديدا مديرية بيحان بالتزامن مع تحريك سلطة الإخوان حملة عسكرية للاعتداء على قبائل بلحارث التي قدمت قوافل من الشهداء لتحرير بيحان.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان المتحدث باسم القوات الجنوبية: شبوة كشفت أن الحوثي يعمل تحت عباءة الإخوان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان المبعوث الأممي يتوجه إلى عدن في أول زيارة له بعد تعيينه .. ويكشف ما حدث في الرياض