اخبار اليوم أبو الغيط ينعي المشير طنطاوي

اخبار اليوم أبو الغيط ينعي المشير طنطاوي
اخبار اليوم أبو الغيط ينعي المشير طنطاوي

نعى الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، بكل الحزن المشير محمد حسين طنطاوي، القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، الذي وافته المنية صباح اليوم، بعد مسيرة وطنية طويلة حافلة بالعطاء.

وقال أبو الغيط: " لقد أعطى الفقيد لأمته الكثير منذ كان ضابطا يافعا في القوات المسلحة المصرية، وحتى نهاية مسيرته الطويلة على أعلى درجات السلم العسكري، مرورا بمحطات رئيسية في حياته وحياة مصر أبرزها حرب أكتوبر المجيدة وانتقال السلطة عام ٢٠١١ إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة وإدارة شؤون البلاد في أدق وأصعب المراحل".

كما توجه أبو الغيط، بخالص التعازي إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وإلى مصر حكومة وشعبا في هذا المصاب، داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد في فسيح جناته جزاء ما قدم لوطنه وأن يمن علي أسرته ومحبيه بالصبر والسلوان.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم أبو الغيط ينعي المشير طنطاوي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الحوادث " بدء اجتماع مجلس الوزراء "