اخبار اليمن الاتحاد اليمني لكرة القدم يستحدث آلية عقابية للهبوط في الدوري

اخبار اليمن الاتحاد اليمني لكرة القدم يستحدث آلية عقابية للهبوط في الدوري
اخبار اليمن الاتحاد اليمني لكرة القدم يستحدث آلية عقابية للهبوط في الدوري

حيروت – متابعات رياضية

تطور الصدام بين الاتحاد اليمني لكرة القدم وأندية عدن الثلاثة التلال والوحدة والشعلة التي أصرت على عدم المشاركة في الدوري اليمني الذي انطلق قبل أيام.

من أجل ذلك استحدث الاتحاد اليمني لكرة القدم آلية عقابية للهبوط في المسابقة.

وقرر الاتحاد اليمني أن تهبط 4 أندية من الدرجة الأولى إلى الثالثة تنفيذا لنص لائحة المسابقات المعتمدة منذ سنوات.

 

وتحصل موقع حيروت على تعميم موجه من الدكتور حميد شيباني الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم يخطر فيه الأندية بآلية هبوط الفريق الرابع، هذا الموسم، في حال استمر غياب فرق عدن عن البطولة.

 

وجاء في التعميم: “في حال انسحب من المجموعة الأولى فريق، ومن المجموعة الثانية فريقين، سيتم تحديد الفريق الرابع الهابط إلى الدرجة الثانية عن طريق لعب مباراة فاصلة بين صاحبي المركز الأخير في المجموعتين الأولى والثانية، بغض النظر عن عدد نقاطهم، وستحدد اللجنة العليا للمسابقات مكان المباراة”.

 

وقُسمت فرق أندية الدرجة الأولى إلى مجموعتين، في كل منها 7 فرق تتقابل في دوري من مرحلتين ذهابا وإيابا، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة لنصف النهائي.

 

وتكرر غياب فريقي الوحدة والشعلة ممثلي عدن مباريات المجموعة الثانية، كما غاب التلال في مباراتين سابقتين بالمجموعة الأولى بعد جولتين من البطولة.

وبموجب اللائحة من المتوقع أن يعلن الاتحاد اليمني هبوط الفرق الثلاثة رسميا إلى الدرجة الثانية ما لم يقتنع بمبررات الغياب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الاتحاد اليمني لكرة القدم يستحدث آلية عقابية للهبوط في الدوري او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان المبعوث الأممي يتوجه إلى عدن في أول زيارة له بعد تعيينه .. ويكشف ما حدث في الرياض