اخبار الفن تامر أمين عن انتشار حالات الانتحار: استسلام ويأس

اخبار الفن تامر أمين عن انتشار حالات الانتحار: استسلام ويأس
اخبار الفن تامر أمين عن انتشار حالات الانتحار: استسلام ويأس

اخبار الفن اخبار الفن تامر أمين عن انتشار حالات الانتحار: استسلام ويأس مصدر الخبر - منوعات -وشوشة مع تفاصيل الخبر تامر أمين عن انتشار حالات الانتحار: استسلام ويأس :

اخبار الفن اليوم - انتقد الإعلامي تامر أمين، حالات الانتحار التي انتشرت مؤخرًا وكان أخرها انتحار فتاة المول التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرًا عن سعادته بالكود الإعلامي الذي أصدره المجلس الأعلى للإعلام بشأن حوادث الانتحار.

وقال "أمين" خلال تقديم برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار": "الانتحار ضد الطبيعة البشرية التي تكون غالبًا متعلقة بالحياة ومتمسكة بها".

وأضاف: "مفيش أغلى عند أي إنسان من حياته، وحياتي مش بتاعتي وهي لرب العباد الذي خلقني هو الذي خلقني وهو الذي يقرر متى يسترد وديعته".

وتابع: "من يقوم بالانتحار بيشارك ربنا في الأعمار، وما يحدث هو نوع من الاستسلام واليأس غير المبررين، مشكلتنا أن كل واحد لما بتقابله مشكلة الدنيا بتضلم".

واستطرد: "اسمها دنيا ومعروف إيمانا أنها دار ابتلاء والأخرة هي دار حساب ثم نعيم، إحنا نازلين الدنيا نمتحن وطبيعي تيجي أسئلة صعبة، مش معقول مع كل سؤال صعب أقطع الورقة وأسيب اللجنة واخرج".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن تامر أمين عن انتشار حالات الانتحار: استسلام ويأس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر منوعات -وشوشة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن إليسا تكشف حقيقة ارتدائها درع واقى أثناء حفلتها بالعراق