اخبار المغرب اليوم بلطجة وتهديد ب"التصفية الجسدية".. العمراني يكشف كواليس تأجيل انتخاب عمدة الرباط

اخبار المغرب اليوم بلطجة وتهديد ب"التصفية الجسدية".. العمراني يكشف كواليس تأجيل انتخاب عمدة الرباط
اخبار المغرب اليوم بلطجة وتهديد ب"التصفية الجسدية".. العمراني يكشف كواليس تأجيل انتخاب عمدة الرباط

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم بلطجة وتهديد ب"التصفية الجسدية".. العمراني يكشف كواليس تأجيل انتخاب عمدة الرباط مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر بلطجة وتهديد ب"التصفية الجسدية".. العمراني يكشف كواليس تأجيل انتخاب عمدة الرباط :

بلطجة وتهديد ب"التصفية الجسدية".. العمراني يكشف كواليس تأجيل انتخاب عمدة الرباط

نشر في هوية بريس يوم 20 - 09 - 2021


مشادات كلامية وأعمال عنف واتهامات ب"التصفية الجسدية" بين عدد من المنتخبين شهدتها جلسة انتخاب رئيس المجلس الجماعي لمدينة الرباط، اليوم الاثنين.
كما عرفت الجلسة تدخل السلطات الأمنية واعتقال بعض الأشخاص، وقد تقرر تأجيل جلسة انتخاب عمدة الرباط، إلى أجل لم يحدد بعد، بسبب "بلوكاج" بدأ به الاجتماع الذي احتضنه مقر ولاية الرباط سلا القنيطرة.
هذا وعلق نائب عدة الرباط، لحسن العمراني، على الفضيحة التي شهدتها الرباط بقوله "من حيث المبدأ، فإن عدم النجاح في انتخاب أجهزة مجلس جماعة الرباط في الجلسة الأولى بالنسبة للعاصمة فيه إشارة سلبية".
وبخصوص حيثيات رفع جلسة التصويت، أوضح العمراني، في تصريح لموقع العدالة والتنمية، أنه بعد اكتمال النصاب، حضر 80 عضوا من أصل 81 عضو، قامت السلطة بالمناداة على الأكبر سنا بمقتضى القانون ليرأس الجلسة وأصغر سنا ككاتب للمجلس.
وأضاف العمراني، أنه " بعد لحظات، حصل مجموعة من الأعضاء، يبدو أنهم يدعمون طرفا واحدا، على عدد من المداخلات، بعدها توالت الكلمات إلى مستوى لم يبق النظام داخل القاعة"، وتابع أنه كان هناك ارتباك وتدخلات جماعية داخل الجلسة، وهو ما دفع الرئيس إلى رفع الجلسة.
إلى ذلك، أكد العمراني، أن فريق حزب العدالة والتنمية، حضر بشكل جماعي دون استثناء (8 أعضاء)، مبرزا أن فريق المصباح أول من دخل للقاعة وآخر من غادرها.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم بلطجة وتهديد ب"التصفية الجسدية".. العمراني يكشف كواليس تأجيل انتخاب عمدة الرباط او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم اليوم - صحيفة تكشف شرط محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول