اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «لاب توب وشهادات».. محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «لاب توب وشهادات».. محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «لاب توب وشهادات».. محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الأحد 19 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «لاب توب وشهادات».. محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات

كرم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية والأزهرية من أبناء المحافظة والبالغ عددهم ٤ طالبات، حيث شملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير وأجهزة لاب توب ودروع تكريم لكافة الطلبة الأوائل تقديرا من المحافظة لما حققوه من مستوى تعليمي جعلهم من أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية.
سعى الدولة نحو تطوير المنظومة التعليمية

وأكد المحافظ أن وجود أبناء محافظة الجيزة بين قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية يعكس حجم الجهود المبذولة داخل المحافظة للاهتمام بالعملية التعليمية، موجهًا الطلاب بضرورة الحفاظ على المستوى التعليمي الذي وصلوا إليه والاستمرار في التقدم والتفوق، خاصة في ظل سعى الدولة نحو تطوير المنظومة التعليمية وتسخير كافة الإمكانيات للارتقاء بها.

 إنشاء العديد من المشروعات التنموية
وأشار المحافظ إلى أن الدولة تقوم بإنشاء العديد من المشروعات التنموية من أجل تحقيق مستقبل أفضل للشباب معربًا عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين كتقليد سنوي تحرص عليه أجهزة المحافظة كل عام تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكدًا أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطالبات نظرًا لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي.


ووجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بمديرية التربية والتعليم لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي في ظل مجابهه فيروس كورونا من إعداد المنصات التعليمية لجميع المراحل الدراسية.


وطالب المحافظ أبناءه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، حيث إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها.


وجاءت أسماء الطالبات اللاتى كرمهم محافظ الجيزة كالتالي: 

جنى وائل محمد ( ادارة ابو النمرس التعليمية ) حاصلة على المركز الثانى على المستوى الجمهورية فى الثانوية العامة الشعبة الادبية والطالبة رنا حسين محمود ( ادارة الهرم التعليمية ) حاصلة على المركز الخامس على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة الشعبة الادبية والطالبة مروه سعيد محمد ( ادارة اوسيم التعليمية) حاصلة على المركز السادس على مستوى الجمهورية بالثانوية الازهرية بالشعبة الادبية والطالبة شهد ناصر فتحى ( ادارة العمرانية التعليمية ) حاصلة على المركز الاول على مستوى الجمهورية بشهادة الدبلومات الفنية" شعبة بستة".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «لاب توب وشهادات».. محافظ الجيزة يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر |الفجر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الحوادث " بدء اجتماع مجلس الوزراء "