اخبار الامارات اليوم : المكسيك.. تسجيل صفر إصابات وصفر وفيات بـ "كورونا"

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : المكسيك.. تسجيل صفر إصابات وصفر وفيات بـ "كورونا" مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر المكسيك.. تسجيل صفر إصابات وصفر وفيات بـ "كورونا" :

اخبار الامارات اليوم سجلت المكسيك صفر إصابات وصفر وفيات جديدة مرتبطة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية، وفقا لبيانات جامعة جونز هوبكنز الأميركية، اليوم.

وبذلك تستقر حصيلة الإصابات المؤكدة في البلاد عند 3 ملايين و552 ألفا و983 حالة إصابة، والوفيات عند 270 ألفا و538 حالة وفاة.

وأظهرت بيانات لجامعة جونز هوبكنز الأميركية اليوم أنه تم إعطاء 858ر94 مليون جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد في المكسيك حتى الآن.

يشار إلى أن جرعات اللقاح وأعداد السكان الذين يتم تطعيمهم هي تقديرات تعتمد على نوع اللقاح الذي تعطيه الدولة، أي ما إذا كان من جرعة واحدة أو جرعتين.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : المكسيك.. تسجيل صفر إصابات وصفر وفيات بـ "كورونا" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات اليوم تعاون بين مركز الشباب العربي و'مجرة' لتشجيع الأبحاث الشبابية