اخبار السعودية اليوم : رحيل باولينيو يحسم مصير أحد لاعبي الأهلي

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : رحيل باولينيو يحسم مصير أحد لاعبي الأهلي مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر رحيل باولينيو يحسم مصير أحد لاعبي الأهلي :

اخبار السعودية اليوم رحيل باولينيو يحسم مصير أحد لاعبي الأهلي

اللاعب البرازيلي فسخ عقده لظروف خاصة به
رحيل باولينيو يحسم مصير أحد لاعبي الأهلي باولينيو لاعب الأهلي السابق

المواطن - محمد سمعه

يبدو أن المدرب الألباني بيسنك هاسي المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الأهلي سيرفض خلال الفترة المقبلة، رحيل اللاعب الصربي فيجسا وذلك بعد رحيل البرازيلي باولينيو بشكل مفاجئ عن الفريق.

الأهلي يعلن فسخ عقد باولينيو 

وكان الراقي أعلن مساء أمس السبت عن فسخ عقد باولينيو ورحيله عن الفريق لظروف خاصة به، أثرت على مستواه الذهني والفني مع الفريق منذ بداية الموسم الحالي.

نجم النادي الأهلي فيجسا
فيجسا – المصدر @ALAHLI_FC
مصير فيجسا مرتبط بـ مصير هاسي 

هاسي سيقرر خلال الفترة المقبلة، بقاء اللاعب الصربي فيجسا مع الفريق وسيضمن فيجسا استمراره مع الراقي، في حال استمر هاسي المهدد بالإقالة أيضًا بعد تعادل الفريق في أول 5 جولات من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي سياق آخر، كشف باولينيو لاعب الأهلي السابق أن ما تعرض له في آخر 3 أسابيع جعله يقرر مغادرة الراقي والعودة إلى البرازيل بسبب حرق منزله الذي يعيش فيه أبوه وأمه بالإضافة إلى الظروف التي مرت بها عائلته إثر هذه الحادثة.

وأشار إلى أنه يُقدر تمامًا موافقة إدارة ماجد النفيعي على طلبه، متمنيًا التوفيق للراقي بالمرحلة المقبلة.

ووجه اللاعب البرازيلي رسالة إلى جماهير الراقي بضرورة الصبر على الفريق الكروي الأول لتحقيق النتائج الإيجابية بالمرحلة المقبلة.
شارك الخبر

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : رحيل باولينيو يحسم مصير أحد لاعبي الأهلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : دراسة: اللقاح المضاد لكورونا يخفف معدل الوفاة من أسباب أخرى
التالى اخبار السعودية اليوم شاهد فيديو لمشاجرة وتهديد بالقتل بين سائق حفار وعامل بسبب الجوال