حواء : ناشطات أفغانيات يحتشدن أمام وزارة شؤون المرأة السابقة في كابل

حواء : ناشطات أفغانيات يحتشدن أمام وزارة شؤون المرأة السابقة في كابل
حواء : ناشطات أفغانيات يحتشدن أمام وزارة شؤون المرأة السابقة في كابل

اخبار اليوم حواء : ناشطات أفغانيات يحتشدن أمام وزارة شؤون المرأة السابقة في كابل مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر ناشطات أفغانيات يحتشدن أمام وزارة شؤون المرأة السابقة في كابل :

اخبار اليوم -  تجمعت مجموعة من الناشطات الأفغانيات أمام مبنى وزارة شؤون المرأة السابقة بكابل(التي ألغتها طالبان)، مطالبات بممارسة حقوقهن، بحسب ما أفادت به قناة تولو نيوز التلفزيونية المحلية.

وقالت القناة على حسابها في تويتر: "تجمعت نشيطات حقوق المرأة أمام وزارة شؤون المرأة السابقة في كابل، التي لم تدرج في قائمة الوزارات التي أعلنتها حكومة طالبان المؤقتة".


وأفادت وسائل إعلام أفغانية في وقت سابق أن حركة طالبان ألغت وزارة شؤون المرأة في أفغانستان واستبدلت بها "وزارة الدعوة والإرشاد والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".

قد يهمك ايضا 

مقتل شقيق نائب الرئيس الأفغاني السابق خلال مواجهات مع "طالبان"

الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش يدعو إلى الحوار مع طالبان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حواء : ناشطات أفغانيات يحتشدن أمام وزارة شؤون المرأة السابقة في كابل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق العناية بالشعر تجربتي مع فرك الشعر بالثوم
التالى اخبار المرأة : أفضل 4 وجهات شهر العسل في نوفمبر