اخبار اليمن الان اعتبرها جريمة إرهابية.. البرلمان العربي يدين إعدام الحوثيين 9 يمنيين بينهم قاصر

اخبار اليمن الان اعتبرها جريمة إرهابية.. البرلمان العربي يدين إعدام الحوثيين 9 يمنيين بينهم قاصر
اخبار اليمن الان اعتبرها جريمة إرهابية.. البرلمان العربي يدين إعدام الحوثيين 9 يمنيين بينهم قاصر

آخر تحديث : الأحد 19 سبتمبر 2021 - 11:43 صباحًا

اعتبرها جريمة إرهابية.. البرلمان العربي يدين إعدام الحوثيين 9 يمنيين بينهم قاصر

أدان البرلمان العربي، اليوم الأحد، “استمرار ميليشيا الحوثي الإرهابية في انتهاكاتها المستمرة لحقوق الإنسان بحق أبناء الشعب اليمني”.

وقال البرلمان العربي في بيان مقتضب نشره على موقعه الإلكتروني، إن انتهاكات المليشيات بحق ابناء الشعب اليمني مستمرة “خاصة ما يتعلق بأقدس وأسمى هذه الحقوق على الإطلاق وهو الحق في الحياة”.

وتابع حيث “قامت الميليشيا بإعدام 9 أشخاص من بينهم قاصر في العاصمة صنعاء، في جريمة إرهابية جديدة”.

وشدد البرلمان “على ضرورة التكاتف الدولي والعمل الجاد من أجل ردع هذه الميليشيا الإرهابية التي لا تبالي بأي قوانين دولية”.

وحذر “من أن تقاعس المجتمع الدولي سيشجع هذه الميليشيا الإنقلابية على الاستمرار في أعمالها الإرهابية”.

ودعا البرلمان العربي “كافة المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان إلى إدانة هذا العمل الإرهابي الجبان، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية لضمان محاكمة مرتكبي هذه الجريمة ضد الإنسانية، التي تضاف إلى السجل الإرهابي الجبان لميليشيا الحوثي الانقلابية”.

ويوم أمس، أعدمت ميليشيا الحوثي، 9 مختطفين من ابناء تهامة بينهم قاصر، بعد سنوات من الإخفاء القسري والتعذيب والمحاكمات الصورية واتهامهم بالاشتراك مع ترام وزعماء دول غربية وعربية في “قتل صالح الصماد”.

المصدر : https://adennews.net/?p=142818

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان اعتبرها جريمة إرهابية.. البرلمان العربي يدين إعدام الحوثيين 9 يمنيين بينهم قاصر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر adennews كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن الان المبعوث الأممي يتوجه إلى عدن في أول زيارة له بعد تعيينه .. ويكشف ما حدث في الرياض