اخبار المغرب اليوم جنوب إفريقيا..مصرع عمدة مدينة جوهانسبورغ في حادث سير

اخبار المغرب اليوم جنوب إفريقيا..مصرع عمدة مدينة جوهانسبورغ في حادث سير
اخبار المغرب اليوم جنوب إفريقيا..مصرع عمدة مدينة جوهانسبورغ في حادث سير

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم جنوب إفريقيا..مصرع عمدة مدينة جوهانسبورغ في حادث سير مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر جنوب إفريقيا..مصرع عمدة مدينة جوهانسبورغ في حادث سير :

جنوب إفريقيا..مصرع عمدة مدينة جوهانسبورغ في حادث سير

نشر في الأحداث المغربية يوم 19 - 09 - 2021



AHDATH.INFO
جوهانسبورغ 19 سبتمبر 2021 (واج)- أفادت وسائل إعلام رسمية في جنوب إفريقيا بأن عمدة مدينة جوهانسبورغ، جوليدي ماتونجو، الذي تم انتخابه حديثا لتولي المنصب، لقي مصرعه، أمس السبت، في حادث سير.
وذكرت هيئة إذاعة جنوب إفريقيا، أن عمدة جوهانسبورغ المنتخب حديثا، لقي مصرعه في حادث سيارة، مضيفة أن الظروف المحيطة بالحادث لم تتضح بعد.
وبحسب الهيئة، فإن ماتونجو كان مشاركا في برنامج حزب المؤتمر الوطني الأفريقي الانتخابي الذي يتزعمه رئيس البلاد، سيريل رامفوزا، بمنطقة سويتو، لتشجيع السكان على التصويت في الانتخابات.
وكان ماتونجو تولى منصب عمدة مدينة جوهانسبرغ، خلفا لجيف مخوبو، الذي توفي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم جنوب إفريقيا..مصرع عمدة مدينة جوهانسبورغ في حادث سير او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم اليوم - صحيفة تكشف شرط محمد صلاح لتجديد عقده مع ليفربول