اخبار الرياضة مباراة ريال مدريد وفالنسيا .. الثأر شعار الملوك

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاي كورة _ الثأر هو شعار فريق ريال مدريد عندما ينزل ضيفًا مساء اليوم على فريق فالنسيا في إطار بطولة الدوري الإسباني، نظرًا إلى الخسارة المذلة التي تعرض لها على ملعب ميستايا في الدور الأول من عمر الموسم الماضي.

هزيمة لم ينساها بعد عشاق الريال، وكيف يحدث ذلك؟ فليس هناك أحد معتاد على رؤية ملك أوروبا يخسر برباعية مقابل هدف وحيد، وإن كانت 3 أهداف من 4 تم تسجيلها في مرماه جاءت من ركلات جزاء منها 2 مشكوك في صحتها.

ما حدث أصبح من الماضي لا محالة، وإن كان هناك وقتًا مناسبًا من أجل رد الاعتبار، فهو اليوم بكل تأكيد، عطفًا على الحالة الجيدة التي يمر بها الفريق الملكي منذ انطلاقة هذا الموسم رفقة مدربه الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي الذي لا تهمه سوى مصلحة النادي في المقام الأول، وليس كما فعل سلفه الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الماضي الذي اعتمد على العناصر صاحبة الخبرة والتاريخ الكبير بغض النظر عن مدى الجاهزية البدنية مما عاد بالسلب على الجميع.



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة مباراة ريال مدريد وفالنسيا .. الثأر شعار الملوك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هاى كورة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة السعودية " من يستقبل الحكام؟ "
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 27-10-2021 والقنوات الناقلة