اخبار السعودية بعد شائعة التواء الكاحل.. هذه حقيقة إصابة كليان مبابي

اخبار السعودية لم تكن إصابة الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أمام كلوب بروج البلجيكي خطيرة، بالدرجة التي تثير قلق جماهير ناديه.

وتعرض نجم باريس سان جيرمان يوم الأربعاء، لإصابة ترك على إثرها الملعب في الدقيقة 51، ليشارك بدلا منه زميله الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

صحيفة "فوت ميركاتو" الفرنسية، ذكرت أن مبابي يعاني من كدمة في أصابع القدم اليسرى، لتتبدد مخاوف جماهير ناديه من تعرضه لالتواء في الكاحل، بعدما نشرت تقارير معلومات أولية حول هذا الأمر.

بعد هدفه التاريخي.. الموت يفجع لاعب مانشستر سيتي

وبرغم تطمينات الصحيفة، فإنه من غير المؤكد قدرة مبابي على اللحاق بلقاء فريقه المرتقب يوم الأحد المقبل، أمام أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي.

ويحتل النادي الباريسي صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة من أصل 5 مباريات. فيما يأتي ثانيا في ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ3 نقاط، وله نقطة وحيدة من تعادل 1-1 مع كلوب بروج.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بعد شائعة التواء الكاحل.. هذه حقيقة إصابة كليان مبابي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : رئيس جامعة الملك خالد يدشن أعمال برنامج "أمل" للتوعية بأضرار المخدرات والتدخين ومشتقاتهما
التالى اخبار السعودية قيس سعيد الأول في نوايا تصويت التونسيّين .. وحزبه المرتقب ثانيا