اخبار السعودية موجز "العين الإخبارية" للسياحة.. وظائف طيران الإمارات ورحلة "سبيس إكس"

اخبار السعودية ترصد "العين الإخبارية" أبرز أحداث قطاع السياحة، لتقديم خدمة مميزة للقارئ تغطي الأحداث السياحية على الصعيدين العربي والدولي.

واصل الملياردير والمخترع الأمريكي إيلون ماسك هوايته المحببة في صنع المعجزات التي لا يمكن لأحد تخيل حدوثها من قبل عبر رحلة فضائية.

وفي الحقيقة، لم يعد مصطلح السياحة في الفضاء جديدا في عصرنا الحالي بعد انطلاق عدة رحلات بالفعل تلبية لهذا الغرض خلال الفترة الماضية، لكن ماسك قدم رحلاته تلك بغرابة وجرأة كما جرت عادته.

دخلت الاستعدادات لإطلاق معرض إكسبو 2020 دبي أمتارها الأخيرة حيث يترقب العالم بشغف 6 أشهر من المتعة بين 1 أكتوبر و31 مارس 2022.

والحدث الذي نال لقب "أكبر عرض في العالم"، تستضيفه دبي التي عرفت بكونها الأفضل على الإطلاق في استضافة الأحداث العالمية الهامة، علاوة على أنها تعهدت بفعالية إكسبو لم يسبق لها مثيل في التاريخ.

بدأت طيران الإمارات حملة عالمية لتوظيف 3000 من أفراد أطقم الطائرات و500 في خدمات المطار للانضمام إلى مركزها في دبي خلال 6 أشهر المقبلة.

وتوفر هذه الحملة فرصا توظيفية للأشخاص القادرين على التواصل مع الناس وأداء الخدمات بأريحية للالتقاء والتفاعل مع العالم كسفراء لعلامة طيران الإمارات التجارية.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية موجز "العين الإخبارية" للسياحة.. وظائف طيران الإمارات ورحلة "سبيس إكس" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : 15 فيلما في سينما السعودية الجديدة
التالى اخبار السعودية اليوم : الشورى ل"الموانئ": تفادوا التسرب الوظيفي بتحسين بيئة العمل