اخبار السعودية هداف الدوري الإماراتي.. ضياء سبع يسجل حضوره بثنائية

اخبار السعودية اقتحم ضياء سبع لاعب فريق النصر الإماراتي قائمة هدافي دوري أدنوك للمحترفين، بعدما سجل ثنائية في مرمى خورفكان.

وقاد سبع فريقه للفوز ٣-٠ على خورفكان، حيث أحرز الهدفين الثاني والثالث، في الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي، ليكون بذلك سجل ثنائية وصنع ٣ خلال أول ٤ جولات. 

ويعتلي التوجولي لابا كودجو صدارة ترتيب هدافي الدوري الإماراتي بـ4 أهداف قبل الجولة الرابعة، وخلفه جواو بيدرو لاعب الوحدة وبين مالانجو لاعب الشارقة وسيباستيان تيجالي من النصر  (3).

ورغم فوز النصر الكبير على خورفكان، فإن هداف الفريق تيجالي لم يسجل حتى هدفا يضمن له التساوي ولو مؤقتا مع كودجو في الصدارة

في الوقت نفسه، سجل المدافع جلوبر هدفه الثاني مع النصر هذا الموسم.

ودشن فواز عوانه قائد فريق بني ياس أهدافه هذا الموسم، بعدما أحرز هدف الفوز القاتل لفريقه على الظفرة (ق ٩٦) بعدما كانت المباراة تتجه للتعادل.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإماراتي لموسم 2021-2022

  • لابا كودجو - العين - 4 أهداف
  • جواو بيدرو - الوحدة - 3 أهداف
  • بين مالانجو - الشارقة - 3 أهداف
  • تيجالي - النصر - 3 أهداف
  • ضياء السبع - النصر - هدفان

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية هداف الدوري الإماراتي.. ضياء سبع يسجل حضوره بثنائية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : القبض على شخصين جعو أموالا مجهولة المصدر في جازان