اخبار السعودية شاهد.. امرأة تطلب وجبة “هامبرجر” وعند تناولها كانت المفاجأة!

اخبار السعودية شاهد.. امرأة تطلب وجبة “هامبرجر” وعند تناولها كانت المفاجأة!
اخبار السعودية شاهد.. امرأة تطلب وجبة “هامبرجر” وعند تناولها كانت المفاجأة!

شاهد.. امرأة تطلب وجبة “هامبرجر” وعند تناولها كانت المفاجأة!

ترجمة حصرية : أصيبت امرأة بالرعب عندما اكتشفت وجود إصبعًا بشريًا مقطوعًا، في وجبة هامبرجر، طلبتها من مطعم للوجبات السريعة في بوليفيا.

وزارت المرأة أحد المطاعم المشهورة بتقديم وجبات الهامبرجر، وعندما بدأت في تناول الطعام، أحست بمضغ شيء غير مألوف، وصُدمت عندما أخرجت فمها إصبعًا بشريًا مقطوعًا.

ونشر السيدة صورًا للإصبع المتعفن على حسابها بفيسبوك، إلى جانب مقاطع فيديو وثقت حديثها مع ممثل الشركة الذي قال لها: “من فضلك قل لي ما تريد وسنقدم لك إياه”.

وبرر ممثل المطعم أن البرجر يصل إلى المتجر مُجهزًا مسبقًا، قائلاً: “لم يحدث لنا شيء مثل هذا من قبل”، بحسب صحيفة ديلي ميل.

المرصد الرياضية

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية شاهد.. امرأة تطلب وجبة “هامبرجر” وعند تناولها كانت المفاجأة! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المرصد -السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق السعودية الان بعد إطلاق «السعودية الخضراء».. تعرف على أبرز الأشجار الملائمة للزراعة في المملكة
التالى اخبار السعودية شاهد.. قائد “جمس” يفقد السيطرة عليها أثناء التفحيط ويدهس 3 أشخاص في القويعية