قرعة «دوري أبطال آسيا».. الهلال والنصر يترقبان

قرعة «دوري أبطال آسيا».. الهلال والنصر يترقبان
قرعة «دوري أبطال آسيا».. الهلال والنصر يترقبان

تترقب جماهير الهلال والنصر قرعة دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، التي ستجرى، غدًا الجمعة، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، في الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

بعد جولة مليئة بالأحداث الدرامية، سيحول المتنافسون الثمانية الباقون انتباههم إلى ربع النهائي ونصف النهائي ذهابًا وإيابًا، حيث ستقام مباريات المنطقة الشرقية في مباريات كوريا الجنوبية والمنطقة الغربية وجميع مباريات البطولة بما فيها المباراة النهائية في المملكة العربية السعودية في 23 نوفمبر.

سيتم إجراء قرعة مفتوحة صباح الجمعة مع تقسيم الأندية المشاركة إلى وعاءين - المنطقتين الغربية والشرقية - مع وضع الكرتين الأولى والثانية كفريق A، بينما ستمثل الكرات المتبقية فريق B.

ستشمل رهان المنطقة الغربية الفائز بدوري أبطال آسيا 2019، الهلال من المملكة العربية السعودية، الذي تغلب على فريق الاستقلال الإيراني 2-0 في مباراة دور الستة عشر، والوحدة الإماراتي، في أول ظهور له في هذه المرحلة من البطولة منذ عام 2007.

وسينضم إليهما وصيف نهائي 2018 و2020 برسيبوليس من إيران وعملاق آخر سعودي النصر الذي أبقى آماله في الفوز بأول لقب له في دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ممثل آخر للكرة الإيرانية تراكتور 1-0.

في المنطقة الشرقية، لا يزال فريق أولسان هيونداي لا يعرف طعم الخسارة ليواصل سلسلة انتصاراته في دوري أبطال آسيا إلى 16 مباراة بعد فوزه على الفريق الياباني كاواساكي فرونتال بركلات الترجيح.

تأهل الياباني ناجويا جرامبوس إلى ربع النهائي للمرة الثانية في تاريخ النادي بعد فوزه على الوافد الجديد دايجو من كوريا الجنوبية 4-2 في مباراة رائعة.

وفي الوقت نفسه، فإن العديد من الأبطال القاريين للأندية جيونبوك هيونداي موتورز وإف سي بوهانج ستيلرز يشكلون دور الثمانية بعد فوزهم على تايلاند بي جي باثوم يونايتد وسيريزو أوساكا الياباني على التوالي.

اقرأ أيضًا:

 (جونبيك) الكوري ثامن المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

بعد تأهل الهلال والنصر.. الكشف عن موعد سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر قرعة «دوري أبطال آسيا».. الهلال والنصر يترقبان او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر ajel.sa كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : القبض على شخصين جعو أموالا مجهولة المصدر في جازان