اخبار الفن و اخبار الفنانين : مصطفى بكري: لن ننسى كل من يحاول النيل من السيسي

اخبار الفن و اخبار الفنانين : مصطفى بكري: لن ننسى كل من يحاول النيل من السيسي
اخبار الفن و اخبار الفنانين : مصطفى بكري: لن ننسى كل من يحاول النيل من السيسي

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : مصطفى بكري: لن ننسى كل من يحاول النيل من السيسي مصدر الخبر - اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق مع تفاصيل الخبر مصطفى بكري: لن ننسى كل من يحاول النيل من السيسي :

اخبار الفن اليوم - الخميس 16 سبتمبر 2021 المصدر فى الشروق قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد وطني حقيقي أنقذ الدولة مما خُطِّط لها.

وأضاف خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على شاشة "صدى البلد"، مساء الخميس: "كل من حاول النيل الرئيس السيسي لن ننساه.. هذه الوجوه الكالحة ستظل ضدنا في كل موقف".

وتابع: "موقفي داعم لمؤسسات الدولة وليس للرئيس السيسي.. يمكن أن نختلف مع النظام لكن كلنا مع البلد".

وأشار بكري إلى أن ما حقّقته الدولة المصرية خلال الفترة الماضية أمرٌ يستدعي الفخر، مشدّدًا على أن القيادة السياسية تعي كرامة المواطن المصري، وبناء مصر وتحقيق نهضتها، وقادرة على بناء كوادر حقيقية تتسلم السلطة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : مصطفى بكري: لن ننسى كل من يحاول النيل من السيسي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخر اخبار الفن و الفنانين -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مشاهير الرياضة " باسم ياخور ينعي أستاذه الراحل.. وينشر صورة تجمعه به