اخبار الامارات اليوم فوز النصر وبني ياس في دوري أدنوك للمحترفين

الخميس، ١٦ سبتمبر ٢٠٢١ - ١١:١٠ م


دبي في 16 سيتمبر/ وام/ فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الليلة على خورفكان بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على استاد آل مكتوم بدبي ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين.

وبهذه النتيحة يصبح رصيد النصر 6 نقاط، ويتوقف رصيد خورفكان عند 3 نقاط . وفي نفس الجولة فاز بني ياس على الظفرة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد حمدان بن زايد بمنطقة الظفرة، وبذلك أصبح رصيد بني ياس 4 نقاط، فيما توقف رصيد الظفرة عند 3 نقاط.وسوف تتواصل مباريات نفس الجولة غدا الجمعة بثلاث مواجهات حيث يلتقي الجزيرة مع الامارات، وعجمان مع العروبة، والعين مع اتحاد كلباء.

وام/أمين الدوبلي/زكريا محيي الدين


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم فوز النصر وبني ياس في دوري أدنوك للمحترفين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -wam.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات اليوم تعاون بين مركز الشباب العربي و'مجرة' لتشجيع الأبحاث الشبابية