اخبار اليوم فاركو يفوز على زد استعدادًا لانطلاق الدوري

اخبار اليوم فاركو يفوز على زد استعدادًا لانطلاق الدوري
اخبار اليوم فاركو يفوز على زد استعدادًا لانطلاق الدوري

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو بقيادة مجدي عبدالعاطي، على نظيره زد أف سي بقيادة إسماعيل يوسف بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ملعب أحد فنادق 6 أكتوبر.

وفاز فريق فاركو على حساب زد بهدف دون رد باللقاء الودي الذي جمع الفريقين، ضمن استعدادات فاركو لبدء الموسم الجديد 2021 - 2022 من الدوري المصري الممتاز.

جاء هدف فاركو الوحيد أمام زد، عن طريق هشام فتح الله، في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

وحرص مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لفريق فاركو، على إجراء عدة تبديلات من أجل اختبار جميع العناصر في الفريق خاصة الصفقات الجديدة لتحقيق الانسجام مع باقي العناصر بالفريق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم فاركو يفوز على زد استعدادًا لانطلاق الدوري او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر اليوم - القاهرة : تراجع جديد فى سعر اليورو اليوم الخميس 28-10-2021
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حوار الـ 12 دقيقة.. الطفل المعجزة يخطف قلب السيسي.. الرئيس يصفه بالنموذج الجميل.. ويدعوه للمشاركة في افتتاح أول مشروع قادم