اخبار السعودية قبل السوبر العراقي.. كم عدد بطولات الزوراء؟

اخبار السعودية سيكون فريق الزوراء على موعد مع لقاء قوي أمام القوة الجوية مساء الجمعة 17 سبتمبر/أيلول، على لقب السوبر العراقي.

ويسعى فريق الزوراء للتتويج بلقب السوبر للمرة الخامسة في تاريخه، بعد غياب دام 4 سنوات كاملة.

"العين الرياضية" تستعرض من خلال التقرير التالي، عدد بطولات الزوراء على كافة الأصعدة، قبل أمسية الجمعة المرتقبة.

ويرجع أول لقب محلي تُوج به الزوراء لعام 1975، عندما فاز بالدوري العراقي الممتاز، أما أول لقب خارجي فيعود لعام 1988 عندما فاز بلقب أندية التعاون العربي.

ويمتلك الزوراء تتويجات عديدة في مختلف البطولات المحلية في دولة العراق منذ تأسيسه وحتى اللحظة، حيث تمكن من التتويج بلقب الدوري العراقي في 14 مناسبة سابقة كانت اخرها موسم 2017-2018.

عدد بطولات الزوراء

يمتلك الزوراء 14 لقبا للدوري العراقي، آخرها قبل 3 سنوات كما سلف الذكر، بينما حصل على كأس العراق في 16 مناسبة الأخيرة منها في موسم 2018-2019.

وتوج فريق الزوراء بطلا لكأس السوبر العراقي 4 مرات أعوام 1998 و1999 و2000 و2017، ويمتلك 3 ألقاب لبطولة أم المعارك نسخ 1991 و1999 و2003.

واستطاع فريق الزوراء أن يجمع 37 بطولة محلية عبر تاريخه، ويسعى لمواصلة المزيد حين يلاقي القوة الجوية مساء الجمعة على لقب السوبر العراقي.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية قبل السوبر العراقي.. كم عدد بطولات الزوراء؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق عاجل السعودية خبيرة تغذية تكشف قائمة الأطعمة الأفضل لصحة الكلى.. تعرف عليها
التالى اخبار السعودية اليوم الحصرية : القبض على شخصين جعو أموالا مجهولة المصدر في جازان