اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصطفى محمد يشارك دقيقتين.. جالاتا سراي يهزم لاتسيو في الدوري الأوروبي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الخميس 16 سبتمبر 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصطفى محمد يشارك دقيقتين.. جالاتا سراي يهزم لاتسيو في الدوري الأوروبي

87fdec9811.jpg

مصطفى محمد يشارك دقيقتين.. جالاتا سراي يهزم لاتسيو في الدوري الأوروبي

مصطفى محمد يشارك بديلا في فوز جالاتا سراي على لاتسيو الإيطالي باليوروباليج

أخبار متعلقة

تمكن نادي جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، من تحقيق الفوز على نظيره فريق لاتسيو الإيطالي بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين، على ملعب تورك تيليكوم آرينا، معقل الفريق التركي، ضمن الجولة الأولى ببطولة الدوري الأوروبي «يوروباليج» لنسخة الموسم الجديد 2021-2022.

مصطفى محمد يشارك بديلا في فوز جالاتا سراي على لاتسيو الإيطالي باليوروباليج

جاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67 عن طريق توماس ستراكوشا بالخطأ في مرمى فريقه، فيما شهدت المباراة خوض مصطفى محمد دقيقتين في اللقاء، حيث نزل بديلا في الدقيقة 90 من عمر المواجهة.

1653363381630265990.jpg

جالاتا سراي يحصد أول ثلاث نقاط في الدوري الأوروبي على حساب لاتسيو الإيطالي

وتمكن جالاتا سراي بعد هذا الفوز من تحقيق أول ثلاث نقاط في المجموعة الخامسة، فيما ظل لاتسيو بدون نقاط.

وقاد اللقاء طاقم تحكيم من سلوفينيا، بقيادة ماتاي يوج، ويعاونه ماتاي زونيتش، ومانويل فيدالي، وسيكون ديفيد سماجك الحكم الرابع، ويتولى سلافكر فنشيتش مسؤولية تقنية الفيديو، ويعاونه رادي أوبرينوفيتش.

15973730381629753182.jpg

ويقع فريقا جالاتا سراي ولاتسيو في المجموعة الخامسة، ويتنافس معهما لوكوموتيف موسكو الروسي، ومارسيليا الفرنسي، علما بأن الفرق الأربعة تتنافس فيما بينها من أجل حجز المركز الأول للتأهل إلى دور الـ16 في الدوري الأوروبي، بينما صاحب المركز الثاني، سيخوض دور خروج المغلوب مع أحد الفرق من بطولة المؤتمر الأوروبي، ويصعد المتأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وينتقل الفريق الذي يحتل المركز الثالث إلى بطولة المؤتمر الأوروبي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصطفى محمد يشارك دقيقتين.. جالاتا سراي يهزم لاتسيو في الدوري الأوروبي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الرياضة السعودية " الوحدة السعودي يهدد كال هيت الأمريكي "