اخبار السعودية بعد هدفه التاريخي.. الموت يفجع لاعب مانشستر سيتي

اخبار السعودية لم يستطع الهولندي ناثان آكي مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، الاحتفال بالطريقة الأمثل بهدفه الأول في مسيرته بدوري أبطال أوروبا.

صاحب الـ26 عاما شارك في تشكيلة مان سيتي الأساسية ضد لايبزيج الألماني يوم الأربعاء، في افتتاح منافسات دور مجموعات بطولة أبطال أوروبا.

وسجل آكي هدف السيتي الأول في المباراة، التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 6-3، حيث كان ذلك هو أول أهدافه على الإطلاق في المسابقة.

وأعلن آكي عبر حسابه على موقع "أنستقرام" تلقيه خبرا صادما بعد المباراة مباشرة، حيث فارق والده الحياة بعد صراع طويل مع المرض.

وكتب آكي: "الأسابيع القليلة الماضية كانت الأصعب في حياتي، حيث عانى والدي من مرض شديد ولم يكن علاجه ممكنا، وحظيت في تلك الفترة بدعم هائل من خطيبتي وعائلتي وأصدقائي".

وأضاف: "بالأمس (يوم المباراة) وبعد وقت صعب، سجلت أول أهدافي في دوري الأبطال، بعد دقائق معدودة على فراق والدي للحياة، حيث كانت والدتي وأشقائي بجواره".

وفي ختام رسالته، كتب المدافع الهولندي: "ربما كانت مشاهدتي ألعب مصدر فخر وسعادة له. أعلم أنك ستظل بجواري، حيث ستبقى للأبد في قلبي، وهذا الهدف كان من أجلك يا أبي".

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بعد هدفه التاريخي.. الموت يفجع لاعب مانشستر سيتي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : ارتكبوا جرائم ابتزاز واعتداء جنسي.. شرطة جازان تطيح بمواطن ومخالفين لنظام أمن الحدود
التالى اخبار السعودية اليوم : طقس المملكة اليوم.. هطول أمطار رعدية ورياح نشطة على 5 مناطق