اخبار السعودية السيسي يحقق أحلام أول حدادة مصرية.. بوسي تروي قصتها لـ"العين الإخبارية"

اخبار السعودية بوسي سعد، امرأة مصرية بسيطة، امتهنت الحدادة للإنفاق على أطفالها الأربعة الذين من أجلهم وقفت تحت أشعة الشمس في الشارع وأمام لهيب النار.

السيدة البالغة من العمر 31 عاماً لم تتوقع يوماً أن أحلامها التي راحت تراودها ليلاً ونهاراً وتدعو الله بها ستحقق على يد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

الحدادة الأولى في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية (شمال) التي شقّت طريقها في مهنة شاقة فوجئت باتصال من الرئيس السيسي يبلغها شخصياً بأن كل ما تطلبه سوف يتحقق.

وفي حديثها مع "العين الإخبارية" بكت بوسي سعد من فرط فرحتها وهي تقول: "الرئيس السيسي أنصفني وجبر بخاطري وخاطر أولادي".

فوجئت بوسي بمداخلة الرئيس السيسي عبر برنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني على التلفزيون المصري، معبراً عن تقديره لجهودها وواعداً إياها بتقديم كل العون لها وتجهيز شقة ومعاش شهري لها.


وتؤكد "أم محمد" كمّا يناديها الجيران أن قرارات الرئيس أمس تحققت اليوم، مشيرة إلى أنّ عدداً من المسؤولين في محافظة الدقهلية ذهبوا إليها صباح اليوم الخميس وحصلوا على كل بياناتها وقرروا تدبير منزل لها ولأولادها وصرف معاش شهري مدى الحياة لها كونها أم عائلة لأبنائها.

السيدة التي تعول 4 أبناء وتمارس مهنتها في الشوارع لعدم امتلاكها ورشة، تقول إن الرئيس السيسي وعدها بورشة مغلقة ستقوم المحافظة على تجهيزها خلال الأيام المقبلة.

وتضيف: "عيناي لم تذوقا النوم منذ مكالمة الرئيس السيسي. كأني في حلم. لم أكن أتوقع نهائياً أن يتصل بي رئيس الجمهورية بنفسه ويثني على عملي ويدعمني، كانت ثقتي في الله كبيرة بعد أن ضاقت بي السبل لكن اتصال الرئيس أثلج صدري".

وتوجهت "أم محمد " بالشكر والتقدير لرئيس الجمهورية الذي يتدخل في كل صغيرة وكبيرة في البلاد، ويراعي مشكلات شعبه ويهتم بها ويتواصل معهم شخصياً.

وكان الرئيس السيسي قد عبّر عن سعادته بوجود مكافحات مثل السيدة بوسي سعد، أول حدادة بالمنصورة، وتوجّه إليها بالقول: "بقول للست بوسي ربنا يديكي الصحة وكل اللي إنتي عايزاة نعمله، وربنا يعينك على حملك الكبير أوي، ولو كنّا بنساهم في تخفيف العبء عنك شوية فهذا واجبنا ودا حقك علينا وحق كل إنسان مصري علينا لو فيه أي فرصة إننا نساعدهم".

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية السيسي يحقق أحلام أول حدادة مصرية.. بوسي تروي قصتها لـ"العين الإخبارية" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق السعودية الان المملكة: نتابع بقلق أحداث السودان وندعو لضبط النفس وعدم التصعيد
التالى اخبار السعودية الصحة السعودية تسجل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا