اخبار الرياضة السعودية " ليفانــــــدوفسكييمدح ناجلسمان "

اخبار الرياضة السعودية " ليفانــــــدوفسكييمدح ناجلسمان "
اخبار الرياضة السعودية " ليفانــــــدوفسكييمدح ناجلسمان "

اخبار السعودية اليوم الحصرية الخميس 16 سبتمبر 2021

اخبار السعودية حصريا : أشاد نجم هجوم نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، بالعمل مع المدرب الجديد للنادي البافاري يوليان ناجلسمان.

وقال البولندي الدولي الحائز على جائزة أحسن لاعب في العالم إن «التواصل بين الجهاز الفني والفريق جيد جدا، ويوليان لديه فكرة محددة وخطة لتكتيكاته».

وأعرب ليفاندوفسكي «33 عاما» عن اعتقاده بأنه لا توجد مشكلة أن ناجلسمان أكبر منه بعام واحد فقط «المهم أنه قادر على إقناع الفريق وأننا نسير معا في اتجاه واحد». من ناحية أخرى، قال ليفاندوفسكي إنه يشعر بأن حالته البدنية أفضل من أي وقت مضى موضحًا: «أنا على يقين بأنني أستطيع أن ألعب لأربعة أعوام أخرى على الأقل، وبعد ذلك سأنظر كيف تسير الأمور معي ولأي مدة أستطيع أن أواصل مشواري».

6

مباريات

10

أهداف

507

دقائق اللعب

1

هدف كل 51 دقيقة

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة السعودية " ليفانــــــدوفسكييمدح ناجلسمان " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة ‎موعد مباراة آرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز
التالى اخبار الرياضة التذكرة بـ 100 جنيه.. خطوات الحصول على تذاكر حضور مباريات الدورى المصرى